العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

دعوة رسمية من الفلبين للمنتخب الوطني

دعوة رسمية من الفلبين للمنتخب الوطني
الأنباط -

الانباط - حصل اتحاد السلة أمس على دعوة رسمية من نظيره الفلبيني لإجراء مباراتين ودّيتين في الفلبين يومي 19 و21 من الشهر الحالي، ضمن تحضيرات المنتخبين لاستكمال مشواريهما في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2019 المقرر إقامتها في الصين. 
ويبحث الاتحاد حاليا إمكانية قبول الدعوة الفلبينية، مع دراسة الخيارات الأخرى التي تشمل مباراة وديّة في عمّان مع المنتخب السعودي، إضافة إلى إمكانية المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي ستنطلق في مصر يوم السابع من الشهر الحالي.
ستايبينغ راض عن أداء اللاعبين 
إلى ذلك، أكّد مروان معتوق، عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة والمنسّق العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الأميركي جوي ستايبينغ، راض عن أداء اللاعبين في المباراة الأولى للفريق خلال المعسكر الإعدادي الذي يجريه الفريق في تركيا.
وبيّن معتوق في تصريحات لـ"الغد"، أن الأداء العام للاعبين خلال المباراة التي جرت أول من أمس وخسرها المنتخب بفارق 5 نقاط (68-73) أمام فريق تورك تيليكوم، نال استحسان المدرب ستايبينغ الذي عمل خلال المباراة على تجرية خطط وأساليب تكتيكية جديدة ماتزال جديدة عليهم.
وبحسب معتوق، فإن الفارق كان كبيرا لصالح الفريق التركي في النصف الأول من المباراة، قبل أن يستوعب اللاعبون الذين شاركوا في النصف الثاني مثل مالك كنعان وموسى العوضي ومحمود عابدين وأحمد حمارشة، النظام الفنّي الجديد للمدرّب الأميركي، ليقلّصوا الفارق رويدا حتى وصل إلى 5 نقاط في النهاية.
وسيواصل المنتخب الاستعداد في تركيا، من خلال مباراة ثانية أمام فريق تركي آخر هو أناضولو إفيس اليوم الخميس، علما بأن الفريق سيعود إلى أرض الوطن يوم الرابع من الشهر الحالي.
ويستعد المنتخب الوطني لاستكمال مشواره في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم 2019، حيث سيلعب يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي أمام مضيفه المنتخب النيوزيلندي، قبل أن يتوجّه إلى كوريا الجنوبية لملاقاة منتخبها الوطني في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ويحل المنتخب الوطني المركز الرابع في مجموعته برصيد 13 نقطة، متخلّفا وراء المنتخب النيوزيلندي المتصدّر بفارق نقطتين، ووراء المنتخبين اللبناني والكوري الجنوبي بفارق نقطة واحدة.
إنجاز عربي للفحيص
من ناحية ثانية، حل فريق شباب الفحيص في المركز الثالث بالبطولة العربية لأندية السيدات بكرة السلة التي اختتمت أمس في مدينة الاسكندرية المصريّة، بفوزه في مباراة الترضية على الأمل التونسي بنتيجة 76-69.
وقدم الفحيص عرضا مميّزا خلال المباراة، وبرزت منه على وجه الخصوص رشا عبدو التي تعتبر من أميز لاعبات البطولة، وانتهت المباراة النهائية للبطولة في وقت متأخر من مساء أمس وجمعت بين الهومنتمن اللبناني والأهلي والمصري.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير