العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

دائرة المسابقات في اتحاد الكرة تصدر جدول بطولة تحت 17 عاما

دائرة المسابقات في اتحاد الكرة تصدر جدول بطولة تحت 17 عاما
الأنباط -

الانباط - أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم تعليمات وجدول مباريات الدور الأول من بطولة تحت سن 17 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة لموسم 2018/2019 والتي ستنطلق اعتباراً من يوم الجمعة 9 الشهر الحالي.

التعليمات الخاصة لبطولات تحت  17 عاما أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة لموسم 2018/2019

- تغطي هذه التعليمات بطولات : تحت سن 17 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة

- تلتزم الأندية بإبراز الهويات الخاصة باللاعبين عن الموسم والصادرة عن الاتحاد وهم من مواليد 2002 / 2003 .

- مدة المباراة (90) دقيقة موزعة على شوطين مدة كل شوط (45) دقيقة.

- يسمح بمشاركة (6) لاعبين من فئة تحت سن 15 مع هذه الفئة والمشاركة تعني ورود اسم اللاعب بكشف المباراة سواء بقائمة اللاعبين الاساسيين او الاحتياطيين.

- يتقيد كل فريق بالزي الأساسي على ان يحضر لونا احتياطياً معه الى الملعب وفي حال تشابه لون قمصان الفريقين المتباريين يقوم الحكم بإجراء القرعة لتحديد الفريق الذي سيلعب باللون الاحتياطي وفي كل الأحوال الفريق الذي لا يتقيد بقرار الحكم يخسر المباراة ( 0 / 3 ) .

نظام البطولة 

- قسمت الفرق المشاركة وعددها ( 69 ) فريقاً على ( 16 ) مجموعة حسب التوزيع الجغرافي للفرق على النحو التالي : –

- يقام الدور الأول من البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة .

- يتأهل للدور الثاني أول كل مجموعة .

- تقام مباريات الدور الثاني وما يليه من ادوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذه الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة .

يتم ترتيب مراكز الفرق في الدور الأول لكل مجموعة وفق الترتيب التالي : –

- أعلى عدد من النقاط تم الحصول عليها في مباریات المجموعة .

- في حال تساوي فریقین أو أكثر بعدد النقاط ولغایات تحدید الفرق المتأهلة للدور الثاني یتم ترتیب مراكز الفرق النهائي حسب المعاییر التالیة تنازلیاً:

- الفریق الذي له أكبر عدد من النقاط تم الحصول عليها في مباریات الفرق المعنیة أي المتعادلة بالنقاط) في المواجهات المباشرة ).

- الفریق الذي له أكبر فارق أهداف بعملیة طرح ما له من أهداف من ما عليه من أهداف ناتج من مباریات الفرق المعنیة أي المتعادلة بالنقاط) في المواجهات المباشرة)

- الفریق الذي سجّل أكبر عددٍ من الأهداف في مباریات الفرق المعنیة أي المتعادلة بالنقاط) في المواجهات المباشرة) .

- في حال استمرار التعادل بعد تطبیق المعاییر السابقة، فیتم تحدید مراكز ترتیب الفرق المتعادلة من خلال تطبیق ما یلي تنازلیاً:

أ‌- الفریق الذي له أكبر فارق أهداف بعملیة طرح ما له من أهداف من ما عليه من أهداف ناتج من جمیع مباریات المجموعة .

ب‌- الفریق الذي سجّل أكبر عددٍ من الأهداف في جمیع مباریات المجموعة .

تطبیق معاییر اللعب النظیف البطاقات الصفراء والحمراء، يستخدم هذا المعیار في حالات حسم ترتیب مراكز الفرق النهائي، بحیث یُمنح لكل فریق من الفرق المتعادلة نقاطاً مقابل حصوله على البطاقات الصفراء والحمراء وعلى النحو التالي:

أ‌- البطاقة الصفراء = نقطة واحدة

ب‌- البطاقة الحمراء نتیجة بطاقتین صفراء = ثلاث ( 3) .

ت‌- البطاقة الحمراء المباشرة = ثلاث ( 3) نقاط.

ث‌- البطاقة الصفراء ويليها البطاقة الحمراء مباشرةً = أربع ( 4) نقاط.

ج‌- الفریق الذي یحصل على مجموع نقاط أقل، یتم ترتيبه أولاً ثم يليه الفریق الأكثر نقاطاً فالأكثر.

فيما لم يرد به نص في هذه التعليمات الخاصة يطبق ما جاء في لائحة البطولات واللائحة التأديبية  لموسم 2018 / 2019 .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير