الميثاق يعقد اجتماعه 59 ويشيد بمضامين كلمة جلالة الملك في قمة البحرين الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني وزير العدل يرعى اطلاق مشروع دعم سيادة القانون في الأردن (2023-2026) والدة الفنان حسين السلمان في ذمة الله المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة بشرى اربد توقيع شراكة استراتيجية لتعزيز الاستدامة في الأردن امين عمان ورئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية يطلقان أنظمة النقل الذكي الملك يجتمع بممثلين عن قطاع المحيكات ويؤكد أهمية القطاع في التشغيل أبو السمن يتفقد العمل بمشروع صيانة وتعبيد شارع مادبا الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية المشاركة الفاعلة للمرأة في الانتخابات النيابية الخارجية: إجلاء 9 أطباء وممرضين أردنيين من غزة إلى المملكة تحت رعاية وزارة الاقتصاد الرقمي، أورنج الأردن وإنتاج تعقدان لقاء حول الابتكار والاستدامة الملكية الأردنية تُسيير رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية تهنئه وتبريك للأستاذه كوثر الغنميين بمناسبة عيد ميلاده البرلمان العربي يدعو إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية اعتماد مستشفى الجامعة الأردنية مؤسسة راعية للتدريب تحديد مواعيد مباريات الحسم بالدوري الملك يستقبل وزير الخارجية السويدي وضع حجر الأساس لمقر الاتحاد الملكي للرياضات البحرية في العقبة
العقبة

فندق "المنارة" يشارك في الحملة البيئية "نحو عالم أنظف" في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

 

الانباط - عمان

 

كجزء من مسؤوليته الاجتماعية نحو المناطق المحيطة، شارك فندق "المنارة" مؤخراً في الحملة البيئية "نحو عالم أنظف" التي أقيمت في العقبة بتنظيم من الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت علي. كما شارك في الحملة التي جرت في موقع المملح  العديد من الجهات المعروفة في العقبة.

 

وقد بدأ فندق "المنارة" مشاركته بتنظيف المنطقة الخاصة بالفندق ضمن "حملة ابدأ من منطقتك" يليها حملة تنظيف جوف البحر ثم حملة تنظيف الشاطئ مع بقية المشاركين. وتعد هذه المشاركة الثانية من نوعها لفندق "المنارة" هذا العام، بعد مساهمته بالمبادرة البيئية التي أطلقها ماريوت - الأردن في أغسطس، والتي هدفت إلى توعية السائقين في العقبة حول قضايا إعادة التدوير ووضع النفايات في أكياس ورقية.

 

حول هذه الخطوة، علّق جريجوري دي كليرك – مدير عام فندق المنارة – قائلًا: "يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الحملة البيئية بالتعاون مع هيئات مرموقة في مدينة العقبة. وانطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع والبيئة المستدامة، نحن دائمًا على استعداد للمساهمة في الحملات التي تعنى بالبيئة لنبقي مدينة العقبة في أفضل حلة."

 

تجدر الإشارة هنا إلى أن حملة "نحو عالم أنظف" انطلقت عام 2017 في العقبة، وهي قائمة على شعار "موقعنا، كوكبنا، مسؤوليتنا" ويشارك فيها ما يقارب ال35 مليون متطوع من 130 دولة حول العالم سنويًا. وابتداء بتحفيز العمل المحلي، تؤدي حملة "نظّف العالم" إلى تحسين البيئة في العالم ككل.//

 حول مجموعة فنادق ومنتجعات "ذا لكشري كولكشن®"

 

تضمّ مجموعة "ذا لكشري كولكشن" – وهي علامة تابعة لماريوت الدولية – فنادق ومنتجعات ذات شهرة عالمية، تمنح قاصديها تجارب استثنائية، وذكريات لا تُنسى، حيث يعدّ كلّ فندق ومنتجع رمزاً متفرّداً يجسّد عراقة وأصالة المكان الذي هو فيه، ويجدُ من خلاله الزوّار من كلّ أنحاء العالم بوابتهم إلى أكثر الأماكن إثارة ودهشة وجاذبية.

ومنذ تأسيسها عام 1906 تحت العلامة التجارية CIGA®، تعدّ المجموعة من أكثر الفنادق شهرة ورفاهية في أوروبا، واليوم تمتلك علامة "لكشري كولكشن®"  المميّزة ما يربو عن  100 من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية في أكثر من 30 بلداً وإقليماً، تعدّ وباعتراف دوليّ من أفضل الفنادق المنتشرة حول العالم.

وتفخر مجموعة "ذا لكشري كولكشن®" اليوم بمشاركتها في  برنامج الولاء  Starwood Preferred Guest® الحائز على جوائز عالمية، والذي يمكن الأعضاء فيه من ربط حساباتهم مع برنامج جوائز ماريوت Marriott Rewards® ، التي تشمل The Ritz-Carlton Rewards®، ويمكن للأعضاء زيارة members.marriott.com لمطابقة الحالة ونقل النقاط بشكل غير محدود.

لمزيد من المعلومات عن المجموعة، تفضل بزيارة theluxurycollection.com أو اتبع مواقعها على  Twitter و Instagram و Facebook:

 

حول فندق "المنارة"

كقصرٍ تذكاري عريق، يأتي فندق المنارة أحد فنادق ذا لكشري كولكشن (ماريوت الدولية) في الأردن، ليحرس بحيرة سرايا الشاطئية في ثغر الأردن الباسم، محتضناً أكثر من 6000 عام من تاريخ المنطقة الغامض. ويقع الفندق على شواطئ البحر الأحمر، بمحاذاة سلسلة من جبال الجرانيت الممتدة، ممتلكًا   شواطئ رملية خاصة، تمكّن الضيوف من الاسترخاء والاستمتاع بالمناخ المعتدل على مدار العام.

 

كونه أحد فنادق ذا لكشري كولكشن (ماريوت الدولية) في الأردن، يُعد فندق المنارة المكان المثالي للخصوصية، حيث يجمع بين المعاصرة والعراقة ، ويعكس روح مدينة العقبة القديمة، مما يمنحه طابعًا أردنيًا أصيلًا وغنيًا، فضلاً أنه يبعد دقائق معدودة عن المناطق الحيوية في المدينة، وخمس عشرة دقيقة عن مطار العقبة الدولي، وخمس دقائق عن آثار مدينة "أيلة" القديمة.

لمزيد من المعلومات عن فندق "المنارة"، تفضل بزيارة http://www.almanaraaqaba.com أو اتبع مواقعها على Instagram و Facebook.

 

CONTACT:

Maria Tsiomou

 +962 77 540 6070

Maria.tsiomou@marriott.com

 

CONTACT:

Lana Al Helou

 +962 79 940 3351

Lana.alhelou@ogilvy.com