اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

أيلة تنهي التحضيرات والتجهيزات لبطولة الترايثلون والدواثيلون

{clean_title}
الأنباط -

تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فيصل بن الحسين

 

 

الانباط-العقبة

تواصل شركة واحة أيلة للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة، تحقيق المنجزات ذات القيمة المضافة العالية للاقتصاد الوطني، ومؤخرا أعلنت الشركة عن إنهاء استعداداتها وتجهيزاتها الإدارية واللوجستية لإستضافة بطولة الترايثلون والدواثيلون في 27 تشرين الثاني المقبل والتي يشرف على تنظيمها رابطة الترايثلون الاردنية والتي تعتبر المظلة الرسمية الاردنية لادارة وتنظيم هذا الحدث تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية وعضو اللجنة الأولمبية الدولية سمو الأمير فيصل بن الحسين.

 

وهذه هي المرة الثالثة التي تستضيف أيلة  بطولة الترايثلون والدواثيلون بمشاركة عربية ودولية واسعة، حيث سيشارك في البطولة 180 متسابقا من 36 دولة بما فيها جميع دول الخليج العربي.

 

 وفي تعليقه على إستضافة هذه البطولة، قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين:" فخورين بإستضافة هذا الحدث العالمي، الذي يعكس تطلعات سمو الأمير فيصل بن الحسين وتوجيهاته المتعلقة بأن يكون الأردن مركزاً رياضياً عالمياً، إضافة إلى إظهاره القدرات والإمكانيات العالية التي تتمتع بها أيلة، ويتماشى مع رؤيتنا بخلق أسلوب حياة صحي وأكثر حيوية للعيش فيها".

 

واشار دودين الى المكانة العالية التي تحتلها الرياضة الأردنية على مختلف الأصعدة والمستويات، حيث أضحى مشروع أيلة جاهزاً وبمواصفات عالمية لإستضافة أكبر البطولات العربية والقارية والدولية بكل سهولة وأمان، مشددا على الدور الكبير الذي تقوم فيه أيلة في سبيل تسويق العقبة على خارطة السياحة الرياضية في العالم.//