احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
تكنولوجيا

EMUI 9 واجهة المستخدم الأفضل للجهاز الهائل Huawei Mate 20 pro

{clean_title}
الأنباط -

 لكل جانب، وكل مواصفة تقنية جديدة أعلنت Huawei عن تضمينها في الجهاز الجديد فائق الأداء Mate 20 Pro رونقاً خاصاً، فنجد أن الكاميرات الاحترافية تمتلك قدرات 'ثورية'، ومعالج الذكاء الصناعي Kirin 980 تجاوَزَ المعنى التقليدي للمعالجة ليكون أقرب إلى المساعد الشخصي الذكي، أو الروبوت الخاص بصاحب الجهاز. أما التصميم الخارجي، فيظهر من النظرة الأولى تميز الجهاز والمستوى الأدائي المستقبلي الذي يقدمه!

ومن أهم المواصفات الجديدة التي رفعت مستوى تجربة الاستخدام إلى الحد الأقصى واجهة المستخدم الأحدث EMUI 9 القائمة على خوارزمية الذكاء الصناعي، ما من شأنه تغيير النمط 'العادي' لواجهات المستخدم في الأجهزة المختلفة والتي أصبح التشابه بينها ظاهراً.

تعمل واجهة المستخدم EMUI 9 على الحفاظ على مستوى الأداء منذ بداية التشغيل وطوال مدة الاستخدام، كما تقدم تصميماً موحداً وسهل الاستخدام، لتتيح بالتالي إمكانية التصفح عن طريق الإيماءات والتفاعل المباشر والعكسي بسلاسة فائقة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص التي تتيح تنفيذ مهام جديدة ومحسنة، تتضمن التعرف على العناصر، وحتى احتساب السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة.

ولزيادة المتعة؛ يمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

لا تتوقف Huawei عن إثبات قدراتها التقنية الكبيرة يوماً بعد يوم، فنجد التقنية الأحدث على طاولة التطوير العالمي 'الذكاء الصناعي'؛ أضحت القسم الأهم لدى المطورين، ومحط اهتمام الشركات الكبرى. ولأن الاعتماد الرئيسي للشركة في تطوير تقنياتها الجديدة ينصب على البحث والتطوير، نجد أن الإبداع الحقيقي الذي تقدمه Huawei يتجسد واقعاً ملموساً في كل جهاز جديد تطلق له العنان في مضمار المنافسة، وكذلك الحال بالطبع في سلسلة Mate 20 التي تحتوي من التقنيات والإمكانات ما يستحيل حصره، أو حتى مجرد المرور عليه!