العقبة

أبناء الطفيلة للشريدة: علاقتنا وطيدة و منيعة أمام المشككين

{clean_title}
الأنباط -

العقبة - الانباط - خليل الفرايه

ثمن وفد من ابناء الطفيلة في العقبة جهود السلطة ودورها التحفيزي على المستويين المحلي و الوطني .
و أكد الوفد خلال زيارته نفذها الى مكتب رئيس السلطةاليوم على عمق علاقتهم الوطيدة مع كافة مؤسسات الوطن و ممثليها . 
و اضافوا ان عمق هذه العلاقات لن تمنح الفرصة لأي مشكك او مغرض يتصيد في الماء العكر ليوقع بينهم وبين مؤسسات الوطن في العقبة وعلى رأسها سلطة العقبة منوهين الى حجم المسؤوليات التي تقع على عاتق مؤسسات الوطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

و نوهوا إلى اهمية العقبة للاقتصاد الوطني ودورها في توفير فرص عمل لابناء الوطن منددين بالشائعات التي تعصف بالنسيج المجتمعي الاردني وتثبط من عزائم مؤسسات الوطن والقائمين عليها مشددين على انهم منعيون تماما بالدفاع عن المنجز الوطني مقدمين بعض المقترحات التي تعزز من لحمة النسيج المجتمعي في العقبة .

 

وقال الشريدة ان ابناء الطفيلة في العقبة قدموا الكثير من المنجز في العقبة وفي مختلف مواقعهم وساهموا في بناء مسيرة النهضة التي تشهدها العقبة الخاصة جنبا الى جنب مع كافة ابناء الوطن المتواجدين في العقبة والذين اثروا المسيرة وساهموا بنجاحها .

واضاف ان مجتمع العقبة والذي يشكل صورة مصغرة لكافة ابناء الوطن يعد مجتمعا متطورا ومعطاء وما كان لكل هذا البناء ان يتحقق لولا مساهمتهم البناءة وانخراطهم في مسيرة التنمية التي تشهداالمنطقة. 
 و لفت الشريدة الى ان سلطة العقبة الخاصة بصفتها المؤسسة الحكومية التي تدير وتشرف على انجاح فلسفة المنطقة الخاصة تقف على مسافة واحدة من جميع ابناء الوطن .

و نبه الى ان الجميع مسؤولين ومواطنين مدعوين الى الدفاع عن مسيرة الوطن في اوضاع اقليمية ومحلية صعبة وان هذا الوطن يستحق من الجميع ان يدافع عنه بعيدا عن لغة التشكيك والاشاعات التي يبثها اناس مغرضون هدفهم الهدم واعاقة العمل ووضع العصي في الدواليب.

 

وكانت زيارة ابناء محافظة الطفيلة في العقبة جاءت ايمانا منهم بان ما تم تدواله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اشاعة بحقهم كان غير صحيح ومغرض ويستهدف الاساءة لهم قبل الاساءة الى رئيس السلطة وبعد ان تأكدوا وعبر التسجيلات الصوتية المنشورة من قبل اعضاء لجنة الموظفين التي التقت الرئيس ان ما ورد في المنشور كان عاريا عن الصحة ومختلق .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )