د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية
شباب وجامعات

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية و معهد اليوبيل

{clean_title}
الأنباط -

الانباط -عمان

وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة اتفاقية تعاون مع  معهد اليوبيل بهدف رعاية والاشراف على مشاريع متميزة لطلبة المعهد في الجامعة.

حيث وقع الاتفاقية ممثلا عن الجامعة الدكتور محفوظ جودة – رئيس الجامعة ومديرة معهد اليوبيل سهى جوعانة  ممثلا عن معهد اليوبيل.

وتهدف الاتفاقية الى توفير المختبرات اللازمة لتدريب طلبة معهد اليوبيل المتميزين وذلك بعد تقديمهم لمشاريع ابداعية ، وسيشرف على المشاريع البحثية للطلبة أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة.

الاستاذ الدكتور محفوظ جودة عبر عن سعادته الغامرة بتوقيع الاتفاقية معربا عن فخره واعتزازه  بكل طالب علم مميز، حيث أكد أن الجامعة وانطلاقا من اهتمامها بخدمة المجتمع المحلي تسعى الى توطيد أواصر التعاون مع معهد اليوبيل .

وأوضح أ.د جودة بأن غاية جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأساسية هي دعم البحث العلمي ودعم الباحثين الشباب وهو ما تسعى إليه هذه الاتفاقية.

وأكدت  أ.د إيمان بشيتي – عميد كلية الصيدلة بأن مساعدة المدارس والمعاهد  وتحقيق طموحات طلبتها البحثية والعلمية هي من أولى إهتماماتنا فطلاب اليوم هم شباب الغد وبناة المستقبل.

من جانبها عبرت مديرة معهد اليوبيل أ.سهى جوعانه عن شكرها لجامعة العلوم التطبيقية على دعمها المتواصل للبحث العلمي، مشيرة الى أن هذه الاتفاقية ستسهم في رفع المستوى العلمي لطلبة المدرسة وستكون بمثابة الطريق لطلبة المعهد نحو التميز في البحث العلمي