غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
العقبة

أنباء عن خارطة لمسؤولين جدد في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

أكد مصدر رفيع المستوى أن العقبة ستشهد إقالات لعدد من المسؤولين العاملين خلال الفترة المقبلة .

وأضاف المصدر لـ "الأنباط" أن قرار التعيين لمسؤولين جدد في العقبة، بانتظار قرار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز .

وبرر المصدر، ان القرار المرتقب للرزاز جاء بعد الانتقادات التي شهدها عدد من المسؤولين على أدائهم طيلة فترة استلام مناصبهم .

ورصدت "الأنباط" خلال الأشهر الماضية هجوما عنيفا على أداء عدد من المسؤولين في العقبة، موضحين أن مؤسساتهم وشركاتهم  التي كلفوا بإدارتها، شهدت غضبا وسخطا على أدائهم من المجتمع، ولم تشهد إنجازا يذكر على الصعيد المحلي .

وكشف المصدر أن العقبة ستشهد ثلاثة من الوجوه الجديدة، بانتظار تكليفهم لمناصب مسؤولة في العقبة، لتطوير عمل مؤسساتهم وشركاتهم .

و أكد المصدر أن هذه التغييرات التي ستشهدها العقبة، جاءت بعد رصد حالة الغضب لسكان العقبة والاستياء المجتمعي من أدائهم مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا علاقة له بضغط من أي نائب من المدينة .

ورجحت مصادر مطلعة أن يعتبر نائب من العقبة، تغيير هذه الخارطة للمسؤولين، إنجازا لنفسه .

وكشف المصدر أن المسؤولين المدرجة أسماؤهم لتغيير مناصبهم، من بينهم مسؤول حاد في قراراته وبعيد عن أبناء المجتمع المحلي، وشهدت فتراته الأخيرة حالة من التردي في التواصل معهم، مما أضعف ثقتهم به .