اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

أمن العقبة  : ضبط 15000 حبة كبتاجون في سيارة على حدود الدرة

{clean_title}
الأنباط -

  مخدرات وحشيش في منزل مشتبه به بالخزان

 

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

ضبط نشامى من الأمن العام أمس 15000 حبة كبتاجون مخدرة في سيارة على حدود منطقة الدرة بالعقبة .

 

وقال مصدر أمني أن ضبط هذه السيارة التي تحمل لوحة أرقام عربية، جاءت بعد تفتيشها من رجال الأمن أثناء محاولة سائقها عبور حدود منطقة الدرة (الأردنية السعودية ) .

 

وأضاف المصدر أن رجال الأمن ضبطوا الحبوب المخدرة  في مخابىء سرية داخل السيارة، وأعدوا الضبط وفق الأصول و أودعوا المشتبه به الى الأجهزة المختصة للتحقيق معه .

 

وأوضح المصدر أن نفس المجموعة من رجال الأمن ضبطت 32 كفا من الحشيش و2000 حبة كبتاجون و 1200 زانكس مخدر بعد مداهمتها لمنزل أحد المشتبهين في منطقة الخزان .//

 

وبين ان رجال الأمن ضبطوا هذه الحبوب المخدرة بعد التخطيط مع مديرية الأمن والشرطة والدرك، وقبضوا على المشتبه به وحولوه الى الجهات القضائية بعد التحقيق معه .