مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ...
العقبة

أشغال العقبة تطلق طرح عطاءات إنشاء وصيانة الطرق

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

قال مدير أشغال العقبة المهندس وجدي الضلاعين أن المديرية طرحت مؤخرا أربعة عطاءات في قرى تابعة للمحافظة ضمن مشاريعها المدرجة وتستمر في طرح العطاءات الباقية حتى أواخر العام المقبل .

وفيما يتعلق بخطة عمل المديرية فقد كشف المهندس الضلاعين أن اجتماعه الأخير مع موظفي المديرية خلص الى تشكيل خمس فرق لمجابهة أي أضرار محتملة خلال فصل الشتاء المقبل في الشوارع المؤدية الى العقبة .

وأضاف المهندس الضلاعين أن هذه الفرق تتركز في مناطق رأس النقب والديسة والطريق الخلفي أما الرابع فيتركز تواجده داخل المدينة كإسناد ومتابعة مع كادر أشغال السلطة .

وأوضح أن هذه الفرق يتكون كل منها من مهندسين ومراقبين ومختصين بالتشغيل و الميكانيك مضيفا أن هذه الفرق المختصة بحالات الطوارىء مزودة بآليات بواقع لودرين وبلدوزرين .

وتابع أن المديرية تعتزم تنفيذ خطة مستقبلية بديلة تنفذها بآليات مستأجرة، مشيرا الى أن المديرية لم تحصل على الموافقة المسبقة لطرح عطاءاتها بهذا الخصوص .

و لفت الى أن مديرية الأشغال العامة تستعد لمجابهة أي ضرر محتمل على المواطنين خلال موسم الشتاء المقبل في شوارع محافظة العقبة والمؤدية إليها .

وأكد أن مجابهة الظروف المناخية خلال الشتاء المقبل تحظى بتعاون مديرية الأشغال العامة مع السلطة و شركة العقبة لإدارة الموانىء، للعمل بروح الفريق الواحد لحماية العقبة من أي أضرار محتملة// .