اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

"الخطوط السريعة" تجمع منشآت العقبة السياحية والتجارية في "الدليل الالكتروني"

{clean_title}
الأنباط -

لأول مرة في تاريخ المدينة لترويجها اقتصاديا وتوظيف المتعطلين

 تعتزم تقديم خدمة "سوق الجمعة" لمن يرغب البيع على الإنترنت

تستقبل السير الذاتية للمتعطلين لربطهم مع أصحاب الشركات الاستثمارية والاقتصادية

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

تجهز شركة خطوط العقبة السريعة لتكنولوجيا المعلومات منتصف الشهر المقبل لإطلاق موقع دليل العقبة التجاري السياحي الالكتروني على الانترنت .

 

ويعد هذا الموقع الذي يرى النور لأول مرة في العقبة، أول موقع ينشر المحلات التجارية و الاستثمارية في العقبة لتسويقها سياحيا، و انعاشها اقتصاديا، والإعلان عن المتعطلين عن العمل لتوظيفهم، بأسعار رمزية وتشجيعية .

 

وقال المدير العام للشركة أمجد الفرجات أن هذا الموقع يعد مشروعا وطنيا، يهدف الى الترويج للمنشآت الاقتصادية والسياحية في العقبة، و لتشغيل المتعطلين من أبناء العقبة، ومن ثم ينطلق بعدها الى  محافظات المملكة .

 

وأضاف الفرجات للأنباط أن هذه الشركة التي رأت النور منذ شهرين، تعمل جاهدة للتواصل مع أصحاب المنشآت الاستثمارية والتجارية ليزهو الموقع الالكتروني بأسماء منشآتهم تجهيزا لإطلاقه الشهر المقبل .

 

وفيما يتعلق بربط المتعطلين عن العمل مع أصحاب الشركات فقد ذكر أن الموقع يقدم خدمة اعلان السيرة الذاتية للمتعطلين لتكون أمام أعين أصحاب المنشآت الاقتصادية حال طلبهم موظفين ضمن التخصص المطلوب .

 

ولفت الى ان تكلفة خدمة إعلان الباحثين عن وظيفة تبلغ قيمتها خمسة دنانير لمدة سنة واحدة فقط، وإمكانية تجديدها، يعرض الموقع فيها السيرة الذاتية، ليكون حلقة وصل بين الباحث عن العمل و المؤسسات .

 

وأكد أن فكرة إنشاء هذا الموقع لترويج العقبة سياحيا واقتصاديا جاءت بعد ما شهدته المدينة من ركود اقتصادي  غير مسبوق في قطاعها التجاري و زيادة نسبة بطالة شبابها، مضيفا أن الموقع في أحضان الجهات المعنية بالسياحة عالميا .

 

وفيما يتعلق بتكلفة الإعلان في هذا الموقع فقد أوضح الفرجات أن الشركة تكتفي بالحصول على قيمة الإعلان كل سنة من الشركات والمحلات التجارية ويبدأ من 30 الى 50 دينارا سنويا .

 

ولفت الى أن الإعلان للمنشآت السياحية والتجارية الذي يبلغ قيمته 30 دينارا سنويا، يعلن فيه عنوان المعلن والخدمات التي يقدمها ترويجا لها، أما الذي يبلغ قيمته 50 دينارا، تمنح فيه المعلن بتغيير صور إعلانه مرة كل عدة شهور .

 

ورجح  الفرجات أن تطلق الشركة تطبيقها في المتجر الالكتروني على الهواتف الذكية خلال شهر كانون أول القادم، ويتضمن اسم المحل المعلن و عنوانه ورقم هاتفه والخدمات التي يقدمها مع تحديد موقعه على نظام الجي بي أس، وإمكانية إعلان أسعاره .

 

وذكر أن الموقع يتضمن خدمة التبادل التجاري بين المواطنين يحمل عنوان "سوق الجمعة" مضيفا أنها خدمة للمواطنين لمن يرد بيع أي منتج جديد أو مستعمل أو حتى عقار، و يستمر الإعلان مرئيا لمدة أسبوع كامل وتبلغ قيمته 5 دنانير .

 

وأشار الى أن شركة الخطوط السريعة في العقبة تسعى الى جذب الاستثمار من خلال علاقتها الجيدة مع مؤسسات و شركات ومستثمرين في عدد من الدول العربية والعالمية .

 

وأوضح أن الشركة تقدم خدمة التدريب و التطوير لموظفي المؤسسات والشركات من خلال عقد دورات تدريبية في كثير من التخصصات كاللغات و التخطيط الاستراتيجي والإدارة  .و أضاف أن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة، تقديم الدراسات والجدوى الاقتصادية للمشاريع، مشيرا الى أن الشركة تمكنت من توظيف عشرة من المتعطلين عن العمل من أبناء العقبة .

وأعرب الفرجات عن استعداده التواصل مع أبناء العقبة من خلال الرقم 032063339 أو 0777063338 أو المراسلة الكترونيا

INFO@AQABALINES.COM .

  أو استقبال الراغبين بإعلان خدماتهم بالحضور الى مبنى الشركة الطابق الأول  في عمارة الايمان// .