غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
العقبة

الشارع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

 

هل أغلقت العقبة ملف البطالة بعد توظيف اثنين من ناشطيها ؟

 

تساءل عدد من أبناء العقبة " هل أغلقت مؤسسات العقبة الحكومية والخاصة ملف البطالة في المدينة بعد توظيف اثنين من ناشطي لجنة تضم العشرات من المطالبين بتوظيفهم ؟

لجنة المتعطلين عن العمل كانوا قد اجتمعوا مع رئيس السلطة ناصر الشريدة مؤخرا، واستجاب لطلبهم بتفعيل دور مديرية تنمية المجتمع المحلي، وتحديث معلومات متعطلي المدينة ضمن كشف وربطهم مع شركات العقبة الاقتصادية .

وأعرب عدد من أبناء العقبة المتعطلين عن أملهم في أن ينتصر الشريدة لهم، بتفعيل توظيفهم وإلزام الشركات والمؤسسات في المدينة بهذا الخصوص

واعتبروا  السلطة بمثابة الأب الحاني على مؤسسات الدولة المدنية والشركات في العقبة بإلزامهم التركيز على توظيف أبناء العقبة، بتعليمات وقرارات تصدرها للشركات الاستثمارية بهذا الخصوص .

و كان العشرات من المتعطلين عن العمل اعتصموا في أواخر حزيران الماضي للمطالبة بتوظيفهم ، أكدوا خلاله أن العقبة تحتضن الكثير من المشاريع الاستثمارية  في الوقت الذي تشهد فيه الآلاف من المتعطلين عن العمل //.

 

 "العقبة تستيقظ"

 

اطلق  عدد من ابناء العقبة هاشتاج  "العقبة تستيقظ" حيث تصدر صفحات التواصل الاجتماعي  مؤخرا .

وقال عدد من أبناء العقبة ان اطلاق الهاشتاج جاء بعد ازدياد أعداد المتعطلين من أبناء العقبة في ظل الركود الاقتصادي الذي تشهده العقبة .

ووجه عدد من أبناء العقبة مطلقي هذا الهاشتاج، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باتخاذ اجراءات من شأنها تفعيل الحركة الاقتصادية في المدينة وانتشالها من الاوضاع المتردية على حد تعبيرهم .