غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
العقبة

ورشة عمل تناقش دور وسائل التواصل في التسويق التجاري والسياحي

{clean_title}
الأنباط -

نظمتها سلطة العقبة والجمعية الأردنية للسياحة

 

الانباط - العقبه- خليل الفرايه

 

نظمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة امس الاثنين ورشة عمل متخصصة حول دور وسائل التواصل الاجتماعي في عمليات التسويق التجاري والسياحي شارك فيها عدد من العاملين في القطاع السياحي في مدينة العقبة .

واكد مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في السلطة شرحبيل ماضي ان الورشة تركز على تدريب العاملين في  القطاع السياحي بهدف تطوير قدراتهم وتعزيزها باستخدام احدث تقنيات التسويق الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي للوصول الى المستهلك وبما يضمن ترويج المنتج السياحي بشكل سليم .

وبين ماضي ان هذه الورشة سلسلة من ورش العمل التي تعقد لتعريف العاملين في قطاع السياحة بالخبرات العالمية في هذا المجال كون التسويق الالكتروني اصبح ظاهرة عالمية في ظل تراجع التسويق الورقي لافتا الى ان المشاركين في هذه الورشة سيتلقون تدريبات عملية ونظرية تساهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم التسويقية .

ولفت مدير تطوير الاعمال بالجمعية عمر حزينه ان التسويق الرقمي اصبح يستخدم شكلا واسعا في الترويج السياحي والتجاري مشيرا الى ان هذه الورشة هي الاولى من نوعها التي تعقد في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهدف تعزيز مهارات الاشخاص العاملين في قطاع  السياحة وتطويره كونه احد الروافد الهامة للاقتصاد الوطني .

مستشار التسويق الرقمي والمدرب رجائي حداد اوضح ان الورشة تركز على كيفية التسويق المتقدم في وسائل التواصل الاجتماعي وعرض المحتوى بطريقة سليمة  بهدف زيادة المبيعات وتسويق المنتجات والخدمات السياحية والتركيز على القيمة المضافة وتطوير خدمات الاعمال المختلفة// .