اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

المهندس جرادات يكشف أعمال سلطة العقبة ضمن العام الحالي

{clean_title}
الأنباط -

تعبيد الشوارع  وتطوير ساحة الثورة والبنى التحتية للمنطقة الشمالية

 

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

قال مدير الأشغال  في سلطة العقبة المهندس عصام جرادات أن السلطة شرعت مؤخرا في المرحلة الأولى من تعبيد و تنفيذ أعمال الصيانة لشوارع العقبة .

 

وأضاف المهندس جرادات أن تعبيد شوارع العقبة و صيانتها و تطوير ساحة الثورة بالإضافة الى الشروع بأعمال البنية التحتية للمنطقة الشمالية المركزية بكلفة 6 مليون ونصف المليون دينار، تعد ضمن أعمال السلطة المدرجة في خطتها للعام الحالي .

 

وبين المهندس جرادات أن السلطة أنهت مؤخرا المسح الميداني لأحياء العقبة، من خلال تحديد احتياجاتها من صيانة الأرصفة والطبقة الاسفلتية .

 

وأوضح أن السلطة درست مؤخرا صيانة الأرصفة والخلطة الاسفلتية لأحياء المدينة ضمن برنامج يتضمن ثلاث مراحل بعد التنسيق مع لجان الاحياء و تنمية المجتمع المحلي لتحديد الأولويات والشروع بتنفيذ عطاءاتها العام الحالي .

 

وكشف المهندس جرادات أن السلطة تنطلق خلال العام الحالي بتنفيذ أعمال صيانة أسواق المناطق السكنية، كسوق الرمال والعالمية و منطقة الشعبية .

 

وفيما يتعلق بالشاطىء الجنوبي فقد لفت المهندس جرادات أنه يجهز لاجتماع مع مدير الشواطىء عبد الله أبو عوالي لحصر احتياجات الشاطىء من صيانة مداخله مؤكدا أن السلطة ستنطلق بتنفيذ هذه الأعمال في اسرع وقت .

 

ودعا المهندس جرادات أبناء العقبة الى المحافظة على الخلطة الإسفلتية الجديدة في شوارع العقبة، بعدم سكب المياه عليها، مؤكدا أن تهالك شوارع العقبة بعد زمن قصير من تنفيذ خلطتها الإسفلتية كان سببه سلوكيات خاطئة// .