اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

الشارع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

 

مواطن : "هل مسؤولو العقبة لديهم طيارات" ؟

 

تساءل مواطن من العقبة عن أسباب تجاهل مسؤولين في سلطة العقبة بإصلاح شوارع المدينة التي باتت متهالكة .

وأضاف المواطن أن أغلب شوارع العقبة أصبحت مليئة بالحفر والمطبات غير القانونية ومنذ سنوات مطالبا إعلام السلطة بالإفصاح عن تجهيزات السلطة بهذا الخصوص حال تواجدت .

 

أنقاض على أبواب محلات حي الكرامة

 

طالب المواطن محمود الحبيشي سلطة العقبة بإزالة الأنقاض والحجارة من أمام أبواب المحلات المغلقة في حي الكرامة وتحسين المنظر الداخلي للمنطقة .

وأضاف الحبيشي أن الأنقاض باتت موجودة أمام تلك المحلات لمدة تجاوزت العام، مؤكدا أنه تواصل مع مسؤولي السلطة قبل شهور بهذا الخصوص وتلقى وعودا بالاستجابة .

 

 

فرق أسعار خضار مولات العقبة عن محلاتها "الضعف"

 

استنكر مواطنون في العقبة ارتفاع أسعار الخضار والفواكه لمحلات في العقبة مقارنة مع مولات المدينة بفارق الضعف.

وأكد مواطن أنه تفاجأ بعد زيارته لأحد مولات العقبة بسعر الخيار المعلن لديها قيمة الكيلو الواحد  منها 35 قرشا، في الوقت الذي يبيعه احد المحلات في العقبة بسعر  (الضعف) 75  قرشا .

 

النائب المجالي يرجح عدم إقرار قانون الضريبة المقترح

 

رجح النائب حازم المجالي أن قانون ضريبة الدخل المقترح عدم إقراره من الحكومة والذي نفذت لجنة وزارية جولات على المحافظات لشرح تعديلاته ومناقشة إقراره  .

ورد النائب المجالي على تساؤلات الأنباط حول غياب نواب العقبة عن جلسة اللجنة الوزارية مع أبناء العقبة لمناقشة هذا القانون، أن هذه الجلسة نفذت لمناقشته مع أبناء المحافظات بعد موافقتهم على إقراره// .