انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
تكنولوجيا

"بلاي ستيشن" تعود للأصل.. وتفاجئ عشاقها بسعر رائع

{clean_title}
الأنباط -

تعتزم شركة "سوني" إطلاق منصة ألعاب صغيرة جديدة، لكنها بنكهة قديمة، في استعادة للذكريات التي تعود إلى نحو ربع قرن، من أول إصدار لها من ألعاب بلاي ستيشن، وفق ما ذكرت وسائل إعلام غربية، الخميس.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الشركة ستطلق جهاز بلاي ستيشن كلاسيك في 3 ديسمبر المقبل، سيحتوي على 20 لعبة، وسيكون بحجم أصغر، وبتصميم يأخذ شكل أول جهاز أنتجته الشركة اليابانية.

وستتيح اللعبة الجديدة لعشاقها منصة مصغرة للعب والتسلية بسعر 100 دولار أميركي فقط، مع إمكانية توصيل الجهاز مع أجهزة التلفزيون الحديثة، وفق ما ذكرت الصحيفة.

وأعلنت شركة سوني عن رغبتها في إطلاق نسختها القديمة بلاي ستيشن كلاسيك قبيل معرض طوكيو للألعاب هذا العام، إذ تتوقع أن يشهد المنتج الجديد إقبالا كبير من المستهلكين.

وطرحت شركة سوني منصة ألعاب بلاي ستيشن في 1995، وحققت انتشارا واسعا في سوق الألعاب الإلكترونية، وباعت حينها 100 مليون نسخة منها في زمن قياسي.