اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

47  موظفا جديدا في سلطة العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط – العقبة – خليل الفراية

 

أدى 47 موظفا مؤخرا القسم القانوني لمزاولة عملهم بعد تعيينهم في سلطة العقبة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ومديرية الموارد البشرية بالسلطة .

 

وحضر أداء القسم نائب رئيس السلطة مفوض الاستثمار الدكتور عماد حجازين ومفوض الشؤون الإدارية والمالية والجمارك الدكتور محمود خليفات  .

 

وقال  رئيس السلطة ناصر الشريدة ان السلطة تسعى لتنفيذ الرؤية الملكية السامية لتكون العقبة مقصداً سياحياً عالمياً وبوابة للتجارة والاستثمار، وانموذجا للتنمية المستدامة .

 

وأشار الى ان امام موظفي السلطة تحديا مستمرا في ايصال الخدمة الامثل للمواطنين والعمل بروح الفريق الواحد على انجاز الاعمال الموكلة لكل موظف .

 

و أكد الشريدة على أهمية العمل بأمانة وإخلاص والحفاظ على ممتلكات الدولة والقيام بالمهام الوظيفية والواجبات بتجرد دون أي تمييز بين متلقي الخدمة وان يكون الوازع الوحيد في اداء الخدمة الضمير والانتماء للوظيفة والوطن .

 

ولفت الى ان السلطة معنية بتقديم افضل الخدمات للمواطنين والعمل على تحفيز وتطوير البيئة الاستثمارية في المدينة بما ينسجم مع الطموح الذي تسعى إليه وينعكس لاحقا على الاقتصاد الوطني الذي بحاجة الى كل مخلص في الظروف والتحديات .

 

ومن الجدير بالذكر ان  مديرية الموارد البشرية قسم شؤون الموظفين نظمت هذا الحفل واتخذت الاجراءات اللازمة  لاداء القسم القانوني// .