اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

"شباب العقبة" يجدد ثقته بالكابتن الداود

{clean_title}
الأنباط -

 

 الأنباط – العقبة – زياد الكباريتي 

 

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي شباب العقبة أمس الأول تجديد ثقتها بالمدير الفني للنادي الكابتن رائد الداوود  .

جاء ذلك خلال اجتماع ضم أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وجهازه الفني في مقر النادي مساء أمس الأول استمر لساعات  .

وقال نائب رئيس النادي مصطفى الهلاوي أن تجديد ثقة الهيئة الإدارية بالكابتن الداوود جاء بعد جهوده الحثيثة بصعود النادي وحجز مقعده مع الأندية الممتازة، وسعيه للثبات .

وأكد الهلاوي أن الكابتن الداوود بعد جهوده بات جزءا لا يتجزأ من أسرة نادي شباب العقبة، منوها أن تطور النادي وتحقيقه انجازات مرهون باستقرار الهيئة الإدارية وجهازه الفني مع لاعبيه  .

وبين عضو الهيئة الادارية للنادي رأفت ظاظا أن تجديد ثقتهم بالكابتن الداوود لتنفيذه قرارات وفق المصلحة العامة للنادي باستقطاب لاعبين جدد بعد التشاور مع الهيئة الإدارية .

وناشد أعضاء الهيئة الإدارية  لنادي شباب العقبة وعدد كبير من مشجعي النادي دعم الهيئات والشركات الاستثمارية في المدينة لناديهم، منوها أنه يساهم في استقطاب لاعبين ويدعم لاعبيه ويضمن ثباته مع المحترفين .

وفي نفس السياق انتقد أعضاء الهيئة الإدارية سلوك عدد من الناشطين الاجتماعيين رصدوها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكتابة عبارات مسيئة بحق مدربيهم ولاعبيهم .

 وأكدت الهيئة الإدارية للنادي أن انتقاد الأداء حق لكل مواطن شرط عدم الاساءة لشخص أو عرضه .//