اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
العقبة

طلاب "خليل الرحمن" يزورون مدير تربية العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط - العقبة - أنس القرارعة

 

قامت إدارة ومجموعة طلابية لمدرسة أكاديمية خليل الرحمن العقبة اليوم زيارة لمديرية التربية والتعليم/ العقبة، حيث استقبلهم مدير التربية والتعليم الأستاذ جاسر الرواشدة في مكتبه.

حيث رحبت إحدى الطالبات بكلمة رائعة بمدير التربية والتعليم شكرت فيها جهوده وجهود إدارة المدرسة على قيامهم بواجبهم التربوي نحو طلبتهم .

ثم رحب مدير التربية الأستاذ جاسر الرواشدة بمدير المدرسة الأستاذ الفاضل أيمن شعث والطلبة الزائرين، وبمرافقتهم الفاضلة ياسمين العموري ، وقال الأستاذ  الرواشدة أنا فخور بكم جميعا ، فخور بتواصلكم معنا، فخور بجدكم واجتهادكم، وتابع الرواشدة حديثه : أرجو من هذه الطليعة أن تكون باعثة للوعي لجميع الطلبة في المدرسة، الوعي في التحصيل، ومتابعة الدرس والجد، وطلب الرواشدة من الوفد الزائر نقل تحياته للهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة ولزملائهم الطلبة.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر مدير التربية على الاستقبال الرائع، الذي قوبلوا به، كما وشكر مدير المدرسة الجهود الجبارة التي يبذلها الرواشدة في محافظة العقبة لاستقرار العملية التربوية فيها .

في سياق آخر قام مدير التربية والتعليم بزيارة تفقدية لمجمموعة من مدارس العقبة شملت مدرسة الكرامة للبنين ومدرسة الكرامة للإناث ومدرسة الرابية الثانوية المختلطة، اطلع من خلالها على سير العملية التربوية فيها، كما ناقش مع المديرين والمديرات احتياجات هذه المدارس من بنى تحتية وتعليمية.

وأنهى الرواشدة جولته بلقاء وفد من نقابة المعلمين ، ناقش الطرفان في اللقاء احتياجات العقبة التربوية وسير العمل التربوي فيها، وآليات تطوير العمل بما يخدم الطلاب، ويحقق الأهداف المتوخاة .//