أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

"صحفيو العقبة" يوحدون جهودهم لتفعيل الشراكة مع مؤسسات وأبناء المجتمع

{clean_title}
الأنباط -

خلال اجتماعهم الأول والذي ضم 15 عضوا

 

الأنباط – العقبة – أنس القرارعة 

 

خلص الاجتماع الذي نفذته لجنة نقابة الصحفيين في العقبة الى التأكيد على توثيق التواصل ما بين صحفيي العقبة ومؤسسات المجتمع المدني و أبناء المحافظة .

وركز الاجتماع الذي عقد لأول مرة في فندق الانتركونتننتال فرع العقبة على تنظيم العمل الصحفي في المحافظة وتوحيد جهود أعضاء اللجنة، واحتياجاتهم لتفعيل المشاركة مع أبناء المجتمع المحلي .

كما خلص الاجتماع الى عزم اللجنة على تنفيذ انشطة تتضمن حوارات ولقاءات وندوات تنفذ بالتواصل الهادف البناء مع كافة القطاعات المجتمعية في العقبة ، وفي اطار من الشفافية والموضوعية التي تجسد نبض الوطن بالكلمة الهادفة المسؤولة.

و كشف رئيس اللجنة الصحفي ابراهيم الفراية خلال الاجتماع أن اللجنة تعتزم إنشاء صفحة على موقع التواصل الفيسبوك، تركز على نشر أنشطة اللجنة مع مسؤولين ومتنفذين في المحافظة .

وأضاف أن الهدف من إنشاء هذه الصفحة تفعيل التشاركية، بين أصحاب القرار في المحافظة و أبناء المجتمع المحلي، لافتا الى أن هذه الصفحة ستكون بمثابة حلقة وصل لدراسة احتياجات السكان، ونقلها الى صناع القرار .

وتضم لجنة نقابة الصحفيين الأردنيين فرع العقبة، خمسة عشر صحفيا يعملون لدى مؤسسات إعلامية ومواقع إخبارية ويترأسهم الصحفي ابراهيم الفراية، وأما أعضاؤها هم : احمد الرواشدة وامين المعايطة ورياض القطامين وعبدالله الشرعة ونائل الهروط والدكتور عبدالمهدي القطامين وعمرالصمادي وعبدالله الشرعه وطلال الكباريتي وحنان كفاوين وناديه خضيرات ومعن ابودلو وحسام الطراونه ورائد كسترو وخالد فخيده.//