أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

برنامج تدريبي متكامل لـ 500 موظف في "العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء"

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبه - الانباط - خليل الفرايه

 

باشر معهد تدرب الموانئ في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  تنفيذ برنامج تدريبي متكامل ل  500 موظف في شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ في العقبة على مراحل .

وقال مدير عام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانىء المهندس محمد المبيضين ان هذا البرنامج التدريبي جاء بناء على مذكرة  تفاهم واتفاقيه  بروتوكول تدريبي  بهذا الشان بين الشركة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأضاف المبيضين ان البرنامج  يقضي بتدريب 250 موظفا العام الحالي و250 آخرين في العام المقبل.

مؤكدا على ثقة الشركة بالأكاديمية العربية  ومعهد تدريب الموانىء والعاملين فيها.

واوضح  المبيضين ان عمليات التدريب في الشركة هي جزء من استراتيجية متطورة و شاملة تغطي كافة مرافقها وكوادرها بما يجعلها مميزة في أدائها

.من جانبه قال مساعد عميد معهد تدريب الموانىء الدكتور علاء مرسي الذي يترأس وفد المدربين ان الأكاديمية العربية والتكنولوجيا والنقل البحري تعتبر شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانئ وكافة مكونات منظومة الموانىء الأردنية شريكا فاعلا معها لاعتبارات عديدة يتصدرها نعمة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المملكة عموما والعقبه كمدينة ساحلية خصوصا إلى جانب سمعة موانئ العقبه العالمية وحجم التطور الذي تشهده  ينعكس إيجابا على كافة مكونات النقل البحري  والاقتصادي عموما.

وثمن مرسي النقلة النوعية التي تشهدها شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانىء على كافة المستويات  الإدارية والفنية.

وأكد ان الأكاديمية تقدم خدماتها  التدريبية و الاستشاريه للموانىء العربيه منذ نشأتها عام 1975.//