أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

حركة للحارس الخلايلة تستفز مشجعي العقبة بعد مباراته مع الزعيم

{clean_title}
الأنباط -

 

عزوا أسباب الخسارة لأخطاء فردية و تحكيمية وضعف الداوود

 

 

الأنباط – العقبة - طلال الكباريتي

 

عبر عدد كبير من مشجعي نادي شباب العقبة عن استيائهم بعد فوز نادي الفيصلي على ناديهم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب شركة تطوير العقبة في المباراة الأولى لبطولة المناصير لأندية الدرجة الممتازة .

 

وحمل مشجعو شباب العقبة مسؤولية خسارتهم أمام الزعيم، على حارس مرمى شباب العقبة أنس الخلايلة، على الرغم من أن أداء لاعبي العقبة كان متميزا وأبهج جماهيره خلال 70 دقيقة من عمر المباراة .

 

وحسم الزعيم مباراته أمام الحوت العقباوي خلال ست دقائق من زمن المباراة بتسجيله ثلاثة اهداف، اعتبرها مشجعو الحوت العقباوي خطأ تحكيميا بالهدف الأول في مرماهم و الهدفين الباقيين أخطاء حارس .

 

وقال أحد مشجعي نادي شباب العقبة عاصم بيومي أن أبرز أسباب خسارة ناديهم أمام الزعيم، أخطاء فردية ارتكبها الحارس الخلايلة في الدفاع عن مرماه بالاضافة الى خطأ تحكيمي .

 

واعتبر بيومي أن أداء لاعبي الحوت العقباوي أرضى جماهيره على الرغم من خسارتهم إثر أخطاء الحارس الخلايلة، مشيرا الى أن الحوت العقباوي واجه ناديا عريقا وصاحب خبرة في اقتناص الفرص والفوز .

 

وأشار الى أن أبرز الأخطاء التي ساهمت في خسارة الحوت العقباوي، التوقيت المتأخر في تبديل اللاعبين، لافتا إلى أنه كان من الأجدر التبديل المبكر للاعبين، واستثمار الدقائق الأخيرة من المباراة في تهدئة اللعب .

 

وثمن بيومي جهود جماهير العقبة لحضور مباراة ناديهم و مؤازرته أمام نادي الفيصلي العريق صاحب الخبرة، مناشدا حضورهم ومؤازرتهم لناديهم في مباراتهم المقبلة .

 

واوضح أحد مؤازري نادي العقبة عمر الغرابلي أن نادي العقبة أبهج جمهوره في أدائه المتميز على الرغم من خسارته بأخطاء ساذجة أمام ناد عريق .

 

وذكر مشجع الحوت العقباوي ابراهيم أبو عمرة أن تعثر لاعبي العقبة خلال الدقائق الأخيرة من مبارياته باتت ملازمة لهم، مناشدا لاعبي الحوت العقباوي بتقديمهم نفس أدائهم المتميز والمشرف الذي عهده فيهم منذ بداية المباراة لنهايتها .

 

وأجمع مشجعو نادي شباب العقبة أن أبرز خساراتهم في كثير من مباريات ناديهم  تردي أداء لاعبي الحوت في الدقائق الأخيرة من المباراة بالاضافة الى الأخطاء التحكيمية التي اعتبروها لترضية الاندية الكبيرة على حد تعبيرهم .

 

وعتب عدد كبير من مشجعي نادي العقبة على حارس الحوت العقباوي الخلايلة تهنئته  للاعبي الفيصلي فور انتهاء المباراة، لافتين أنه كان من الأجدر الاقتراب لمدرجات مشجعيه وتقديم اعتذاره بالاشارة بالاضافة الى تهنئة لاعبي الزعيم بعيدا عن أنظار مشجعيه الذين شعروا بالخذلان لخسارتهم نتيجة أخطائه .

 

وعزا مشجع نادي العقبة نائل عبد الجواد أسباب خسارة الحوت العقباوي ضعف مدير الجهاز الفني للحوت العقباوي رائد الداوود في قراءة المباراة .

 

واستنكر عبد الجواد استبعاد أربعة محترفين في النادي من المشاركة في هذه المباراة أمام ناد صاحب خبرة، واقتصر على وجودهم على دكة الاحتياط، أبرزهم الحارس حماد الأسمر صاحب الأداء المتميز ولاعب سابق في نادي الوحدات .//