أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

العقبة الخاصة تقدم مساعدات وصيانة مساكن لأسر معوزة

{clean_title}
الأنباط -

العقبة الخاصة تقدم مساعدات وصيانة مساكن لأسر معوزة

الانباط-العقبة

قدمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عشية عيد الاضحى المبارك مساعدات لأسر عفيفة معوزة مساندة لهم في مواجهة متطلبات العيد وشراء مستلزماته لاطفالهم واسرهم.

كما اجرت السلطة صيانة شاملة لبعض المنازل غير الصالحة للسكن التي تسكنها اسر فقيرة وإعادة تأثيثها، وذلك ضمن المرحلة الاولى للحملة التي اطلقتها لمتابعة بؤر الفقر في الاحياء الشعبية.

وبين رئيس السلطة ناصر الشريدة خلال زيارته امس الاثنين تلك الاسر، ان خمس أسر استفادت من الحملة وتقطن في احياء: الشلالة والبلدة القديمة والشعبية، مشيرا الى انه تم اختيار تلك الاسر ضمن قواعد البيانات لمديرية تنمية المجتمع المحلي وبناءً على دراسة حالة لكل اسرة.

واشتملت الدراسات على الوضع الاقتصادي للاسرة ومستوى الدخل والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

ونوه الشريدة الى ان هذه الحملة مستمرة لتغطية جميع الحالات الانسانية تحت مستوى خط الفقر وضمن قواعد البيانات الموجودة لتحسين مستوى دخلها وتوفير البيئة المناسبة للعيش في منازل مجهزة تصلح للسكن.