أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

الذنيبات : 64 طالبًا وطالبة حصلوا على معدلات عالية

{clean_title}
الأنباط -

 

تراوحت بين 98 وبين 90 

 

العقبة- الانباط - خليل الفرايه

 

عبر مدير التربية والتعليم في محافظة العقبه  الدكتوى خالد الذنيبات عن اعتزازه بالحصاد المميز الذي حققه  طلبة التوجيهي في المحافظه والذي جاء مميزا هذا العام عن نتائج السنوات العشر الماضيه.

وأعلن الذنيبات ان الأولى في الفرق الفندقي هي الطالبه أروى حمد السواريس من مدرسة العقبه الثانوية الشامله للبنات كما احتلت الطالبه ثراء محمد اللواما  المرتبه  الرابعه في الفرع العلمي على مستوى المملكه.

وقال الذنيبات ان  64 طالب وطالبه من مدارس العقبه حصلوا على معدلات عاليه تراوحت بين 98  وبين 90  وأن أول خمسة طلاب من هؤلاء هم خرجوا المدارس الحكومية التاليه في العقبه مدرسة الملك عبدالله للتميز ومدرسة العقبه الثانوية الشامله للبنات .

وأوضح أن أول خمس طلاب بالفرع الفندقي تراوحت معدلاهم بين 97،5 و 82.

وبين الذنيبات ان 18 طالبا في الفرع العلمي حصلوا عل  معدلات تراوحت بين 97 و 90 في حين  ان أول 19 طالب في الفرع الأدبي حصلوا على معدلات تراوحت بين 98 و90.

وقال الذنيبات ان مرد هذا التفوق المتنوع في كافة الفروع بمعدلات عاليه يعود للنقله النوعية التي تشهدها وزارة التربية والتعليم في كافة مناطق المملكه من خلال تغيير النهج وتغيير الأساليب وتغيير الرؤيا إلى امتحان الثانويه العامه والتطور والتحديث الذي شهد امتحان الثانوية العامه  إضافة إلى كافة المراحل الدراسية الأخرى .

وقدم الذنيبات التهاني والتبريكات لكافة الطلبه وأولياء أمورهم  .