الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية
تكنولوجيا

تراجع مستخدمي تويتر يهبط بالسهم 14 %

{clean_title}
الأنباط -

 

نيويورك - فرانس برس

تراجع سعر سهم " #تويتر" بنسبة 14% الجمعة عند افتتاح بورصة وول ستريت بعد الإعلان عن النتائج الربعية لشبكة التواصل الاجتماعي التي أظهرت انخفاضا طفيفا في عدد مستخدميها.

وبعيد بدء المداولات في #بورصة_نيويورك، هبط سعر السهم بنسبة 14,28% ليصل إلى 36,80 دولارا. وكان قد تراجع أكثر من 20% في المبادلات الإلكترونية التي سبقت فتح البورصة رسميا.

وأعلنت "تويتر" أن أرباحها بلغت مئة مليون دولار في الربع الثاني إثر خسائر قدرها 116 مليونا قبل سنة، مع ارتفاع العائدات بنسبة 24 % الى 711 مليونا.

إلا أن الشركة ومقرها سان فرانسيسكو اشارت إلى أن عدد مستخدميها الشهريين النشطين تراجع بمعدل مليون شخص مقارنة بالربع السابق الى 335 مليونا في خضم حملة للتصدي للحسابات المزيفة.

وتوقعت "تويتر" أن يتراجع عدد المستخدمين بعد خلال الربع الحالي. وقالت إن التراجع عائد الى "اعطاء الاولوية لتصحيح وضع المنصة" وبدرجة اقل الى الأنظمة الأوروبية لحماية البيانات التي تحد من قدرة شركات الإنترنت على التعامل مع بيانات المستخدمين.

وأكد المدير التنفيذي جاك دورسي أن النتائج تعكس الاستثمار في "مسار سليم على المدى الطويل"، مشيرا إلى الجهود المبذولة لوقف السلوك غير المناسب.

وكان سعر سهم "تويتر" قد زاد أكثر من مرتين في السنة الأخيرة بسبب مؤشرات إلى تحقيق أرباح مستدامة بعد سنوات من الخسائر المتكررة.