كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز
تكنولوجيا

6 أسباب تؤهل جهاز Huawei nova 3i لأن يكون الأفضل للاقتناء

{clean_title}
الأنباط -

6 أسباب تؤهل جهاز Huawei nova 3i لأن يكون الأفضل للاقتناء

تماماً كخسوف القمر الذي شهده العالم مؤخراً، والذي يحصل مرة واحدة كل قرن من الزمان، لن تتكرر Huawei ولن يستطيع أحد احتواء تسارعها. وبالطبع من أهم أسباب التقدم "الفلكي" لشركة التقنية الصينية الأولى هو تنوع منتجاتها، وتقديم أحدث ما توصلت إليه التقنية العالمية "اختصاراً" على شكل جهاز ذكي!.

وبعد أن أعلنت Huawei عن أحدث أجهزتها في الأسواق Huawei nova 3i أثبتت الشركة مجدداً بأن أي جهاز يحمل بصمتها، لن يكون كغيره من الأجهزة، وبأنه سيتجاوز أي منافسة محتملة من الشركات العالمية العملاقة. تالياً نقدم لكم أهم 6 أسباب تجعل من nova 3i الأفضل للاقتناء، والذي اصبح متوفرا للطلب المسبق الذي اصبح من عادة الشركة الرائدة في الفترة ما بين 1 وحتى 12 أغسطس 2018، بسعر خيالي يبلغ 239 ديناراً، وحزمة تحتوي على عصا سيلفي متحركة، وشاحن سيارة بجانب الجهاز "الثوري" الجديد Huawei nova 3i.

سيلفي مختلف تماماً بكاميرا مزدوجة جبّارة

يقدم Huawei nova 3i عبر كاميرته الأمامية المزدوجة – بقدرة 24+2 ميغابيكسل - تجربة سيلفي رائعة، مدعومة بالذكاء الصناعي وبخيارات تعديل فائقة الذكاء، تميّز بين الخلفيات والعناصر لتقدم كل ما يلزم لكل ما تم التعرف عليه على حِدة.

الاحترافية الحقيقية على شكل كاميرا أمامية مزدوجة

التصوير التقليدي لم يعد كذلك بعد اليوم، حيث أن الكاميرا المزدوجة ذات الـ16+2 ميغابيكسل ستقدم نتائج احترافية مطابقة لتلك الملتقطة بالكاميرات المتخصصة، وبألوان مشبعة وتباين حاد ستنال النتائج حتماً رضى مستخدمي الجهاز الجديد.

710 الرقم السحري لقدرة المعالجة الفائقة

يأتي Huawei nova 3i بمعالج Kirin 710 وبقدرات الذكاء الصناعي الذي ينقل أداء الجهاز بشكل عام إلى مستوىً جديد كلياً وغير معهود في الأجهزة الذكية، وذلك من توفير الطاقة، سرعة الاستجابة، دعم الالتقاط وغيرها من المواصفات.


 

GPU Turbo توليفة الجرافيك الأحدث من Huawei

لمحبي ألعاب الأكشن، والأخرى التي تدعم تعدد اللاعبين نقدم اختصاراً لـGraphics             processing Unit Turbo “GPU Turbo” وهو التحديث الأعلى لمعالج الجرافيك المركزي. وحيث أن Huawei nova 3i يقدم تقنيات هي الأعلى والأفضل، سيكون للألعاب الثقيلة والتي تستلزم قدرات معالجة كبيرة مكان مخصص في الجهاز، لتكتمل اللوحة الفنية التي ترسمها Huawei.

* سوف يتم طرح هذا التحديث الجديد لل software  قريبا.

6.3 إنش من متعة المشاهدة بالحجم الكامل

"زيّنت" Huawei الواجهة الأمامية لـHuawei nova 3i بشاشة فائقة الوضوح تدعم صيغة Full HD وبأحدث جيل من تقنية FullView Display، تعرض المحتويات على كامل حجم الشاشة وبألوان طبيعية بحتة، وتكمّل التصميم الانسيابي المميز لـHuawei nova 3i فائق النحافة بالرغم من حجم البطارية الكبير، ليصل الذكاء "الصافي" إلى التصميم أيضاً!.

زيادة المتعة والمرح مع الـQmojis ثلاثية الأبعاد

توجب على Huawei أن تكسر جليد "المصطلحات" الجديدة التي تصف تقنياتها الكثيرة، مثل الذكاء الصناعي، GPU Turbo وغيرها، فخصصت في الجهاز الجديد زاوية كبيرة للمتعة والمرح عبر تصميم ثلاثي الأبعاد للـQmojis المدعومة بالذكاء الصناعي، لتكون التجربة أسرع، وأكثر دقة في التعرف على أبعاد الوجوه، وبالمحصلة متعة لامتناهية مع Huawei nova 3i.