بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز تحتفل بالاستقلال وبأوائل طلبتها

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبة – الأنباط - خليل الفراية

 

 

 بدعم من شركة تطوير العقبة نظمت مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في العقبة يوما وطنيا شاملا بمناسبة يوم الاستقلال ويوم الجيش بحضور مدير التربية والتعليم خالد الذنيبات والمدير التنفيذي في شركة تطوير العقبة عامر حباشنه والمديرين الفني والاداري في تربية العقبة.

وقال مدير التربية والتعليم الدكتور  خالد الذنيبات  على ان الاستقلال صفحات مشرقة من المجد والحياة والعز والفخار وهي مسيرة طويلة ومشرفة قادها حملة الرسالة من أبناء هاشم الأبرار مشيراً أن يوم الاستقلال هو يوم السيادة والكرامة والحرية والديمقراطية، وبيـــن أن الأردن اليوم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم أصبح أنموذج يحتذى به فهو أردن الكرامة والمجد والإباء والعطاء والتقدم والرخاء مشيداً بإنجازات جلالته من اجل رفعة ونهضة هذا الوطن الغالي.

بدوره تحدث  المهندس عامر الحباشنه  عن دور ومآثر القيادات الهاشمية الفذة في بناء صروح الأردن المختلفة

 من جانبها اكدت  مديرة المدرسة سوزان الكعابنه على  أهمية تعزيز التربية الوطنية لدى الطلبة من خلال تعريفهم بالتاريخ الاردني والعربي والاشارة الى أبرز الاحداث التاريخية وتعظيم رجالات الدولة الذين قدموا عبر التاريخ الاردني التضحيات في سبيل رفعة الوطن والذود عنه والدفاع عن عروبته وأمجاده.

وتخـــلل الاحتفال إلقاء القصائد والكلمات وفقرات فنية تحدثت بكل فخر عن عيد الاستقلال وقـــد عبرت الأسرة التربوية عن اعتزازها بهذه المناسبة التي تجسد معاني العزة والحرية والسيادة مجددة الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة.

وفــــي نهاية الاحتفال وزع مدير التربية  الدروع على المكرمين من الطلبة المتفوقين والاوائل في الثانويةالعامه والداعمين لهذه الفعالية .