بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

افتتاح أول معرض للتطبيقات الالكترونية بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

رعاه الدكتور الذنيبات

 

 

العقبة - الانباط - انس القرارعة

 

افتتحت إدارة مدرسة العاشرة للبنات مؤخرا معرضا لأعمال طلبة مدارس في العقبة للتطبيقات الالكترونية في رحاب مدرستها بالعقبة .

 

ورعى هذه الفعالية التي حظيت بدعم من سلطة منطقة العقبة مدير تربية العقبة الدكتور خالد الذنيبات .

 

وكانت أبرز التطبيقات المشاركة في هذه الفعالية تطبيق عالم الرياضيات و القدس لنا من مدرسة العاشرة الشاملة المختلطة.

 

كما اشتملت على تطبيق بنك الأسئلة للطالبة دينا الفارس وإعادة التدوير للطالب عبد الله مطر الخطيب ولعبة healthy kid من مدرسة أروى بنت عبد المطلب الثانوية. عمل الطالبات يقين الشامي، راما الشوبكي،ايه عنانبة،بسملة الزبن بإشراف المعلمة بتول الطراونة.

 

ولعبة ali  baba عمل الطالب عبد الله المنزلاوي و لعبة tank hell عمل الطالب اسامة ياسين  من مدرسة العقبة الثانوية

 

بإشراف مختبر الألعاب الأردني. ولعبةMr.Melastic عمل الطالب رائد ابو حمدان  من مدرسة الراهبات الوردية بإشراف مختبر الألعاب.

 

وأتاح المعرض للطلبه فرصة نشر تطبيقاتهم وتسليط الضوء على اعمالهم ،وحث د.مهدي صمادي مشرف الحاسوب الطلاب على الاستمرار في ذلك//.