5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤
العقبة

جائزة الباحث المتميز للدكتور رائد مساعدة بني ياسين من الجامعة الأردنية

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 العقبة-خليل الفرايه

 

إستناداً الى تعليمات جائزة الباحث المتميز في الجامعة الأردنية الصادرة عن مجلس العُمداء في عمان وفرع العقبة، قرر مجلس العمداء بناء على تنسيب من لجان التحكيم المتخصصة منح الدكتور رائد "محمد تيسير" مساعدة بني ياسين جائزة الباحث المتميز في الجامعة الأردنية في التخصصات الانسانية لعام 20172018 بعد تحقيقه لجميع متطلبات وشروط الجائزة.

 يشار الى أن الدكتور بني ياسين الذي يعمل حالياً عميد كلية الادارة والتمويل في الجامعة الاردنية فرع العقبة له اكثر من (120) بحثاً علمياً منشورة في مجلات ومؤتمرات علمية عالمية ومحلية في مجال نظم المعلومات الإدارية، ادارة المعرفة، ادارة موارد المعلومات، والسلوك التنظيمي. كما انه سبق وحاز على جائزة الباحث المتمیز في حقل العلوم الانسانیة في الجامعة الأردنیة لعامي ٢٠١٢ و ٢٠١٣.

ووجه الدكتور بني ياسين شكره وتقديره الى رئيس الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتورعزمي محافظة ورئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة الاستاذ الدكتور موسى اللوزي والى عمادة البحث العلمي ممثلة بعميد الكلية الاستاذ الدكتور شاهر المومني على موقفهم الداعم والمتواصل للباحثين والبحث العلمي الرصين في الجامعة الأردنية الأم وبفرعها في العقبة.

كما وجه جزيل الشكر والعرفان الى كافة العاملين في الجامعة الاردنية في عمان والعقبة لتوفيرهم قواعد البيانات العلمية المتخصصة والبيئة البحثية المناسبة، والى جميع الزميلات والزملاء والطلبة لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من داخل الاردن وخارجه الذين شاركوه بأفكارهم وجهودهم وتصحيح مسارات العمل البحثي بمختلف جوانبه ومنحه فرصا عديدة لتنفيذ وتمويل الابحاث المختلفة في مؤسسات القطاع العام والخاص.

ودعا الدكتور بني ياسين ان يستفيد من تلك الابحاث طلبة العلم والباحثون وأصحاب القرار وان تتكاتف الجهود على مستوى الجامعات جميعاً لتنفيذ الخطط الاستراتيجية، التنفيذية، والتشغيلية المتعلقة بالبحث العلمي لتعم الفوائد المرجوة لخدمة اردننا العزيز في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة راعية العلم والتميز ممثلة بقائد الوطن المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.//