بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

الشارع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

العقبة - طلال الكباريتي

 

من ينقذ سكان المعامل ؟

 

اشتكى سكان منطقة المعامل في محافظة العقبه من الكسارات الموجوده في المنطقه الشماليه والجنوبيه بالتحديد من منطقة المعامل علماً بانه تم تخصيص اماكن لهذه الكسارات في منطقة تتن الا ان الوضع ما زال قائما بوجود هذه الكسارات .

 

وقدم اهالي المنطقه شكوى لمحافظ العقبه اوضحوا فيها معاناتهم بهذا الخصوص وتم تحويلها الى قسم البيئه في سلطة العقبه لكن لا يوجد اي رد .

 

وفي نفس السياق شكا اهالي المنطقه من وجود أحواش الاغنام بوسط المناطق السكنية مما يبعث الروائح الكريهه والحشرات والقوارض في المنطقه وتسبب خطوره على حياة الاطفال .

 

ولم تحرك الجهات المعنية في سلطة العقبة اي ساكن بعد إبلاغهم معاناة سكان هذه المنطقة ، ومطالبهم تقتصر على إبعاد الكسارات عن المنطقة السكنية، ومخالفة أصحاب أحواش الغنم .

 

 

 

مطلوب "منقذ بحري" لمشروع دوار الأميرة هيا

 

تداول ناشطون خلال اليومين الماضيين عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورا لأطفال داخل دوار مشروع الأميرة هيا يتراشقون بمياه البركة، وشابين آخرين داخل الدوار جالسين وسط المياه مشمرين عن أرجلهما ويتبادلان أطراف الحديث، ونفايات ملقاة على الرغم من إعلان الجهة الداعمة لهذا المشروع شركة التطوير بأن المكان لتجميل المنطقة وغير مخصص للجلوس داخله .

 

وأثارت هذه الصور استياء عدد كبير من أبناء العقبة، موضحين افتقار كثير من أبناء المدينة للوعي والمسؤولية المجتمعية، مطالبين السلطة، بتخصيص مراقب لهذا المكان تتركز مهمته على منع دخول المراهقين والأطفال داخل المشروع، ومنع الزوار من إلقاء النفايات فيه .//