بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

الشارع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

 

العقبة - الانباط

تغول أصحاب السيارات الخاصة باستقبال السياح من البواخر

 

شكا عدد من سائقي السيارات العمومية من تغول أصحاب السيارات الخصوصية ومندوبي فنادق المدينة في المكان المخصص لاستقبال السياح من البواخر السياحية القادمة .

 

وأكد عدد من سائقي السيارات على أن هذه المنطقة الخاصة باستقبال السياح  تفتقد لجهات رقابية من المفوضية، مؤكدين أيضا على أن افتقار الرقابة حرمتهم من أسباب رزقهم .

 

وطالب أصحاب السيارات العمومية الجهة المعنية في السلطة بالتعاون مع الأمن في تنفيذ الرقابة، ومنع أصحاب السيارات الخاصة من منافستهم في أرزاقهم بطرق غير قانونية .

 

 

 

ممنوع الوقوف والتوقف في دوار الأميرة هيا

 

قال مدير سير العقبة الرائد حسن الربيع أن رقباء السير يكثفون حملاتهم بمنع السيارات المارة من محيط دوار الأميرة هيا بالتوقف والوقوف التام في تلك المنطقة .

 

وأضاف الرائد الربيع أن الوقوف التام في تلك المنطقة، يعيق حركة السير ويعرض تلك المنطقة لحوادث سير محتملة .

 

وذكر أنه خلال جولته في تلك المنطقة لاحظ وجود نفايات ملقاة على المياه داخل الدوار، مناشدا زوار هذه المنطقة بالمحافظة على نظافة هذا المنظر الجمالي الذي أنشىء لخدمة العقبة وزوارها .

 

 

 

حمامات المدارس الحكومية في العقبة مكرهة صحية

 

أكد عدد من أولياء أمور طلاب مدارس حكومية في العقبة، أن المرافق الخاصة بتلك المدارس باتت مكرهة صحية، وتنبعث منها الروائح الكريهة عن بعد أمتار منها .

 

وطالبوا مدير تربية العقبة الدكتور خالد الذنيبات بإلزام أذنة وآذنات المدارس الحكومية في المدينة، بتنفيذ أعمالهن بهذا الخصوص، بالإضافة إلى الرقابة المستمرة عليها .

 

تردي أعمال صيانة الإنارة لشوارع المدينة

 

طالب عدد من أبناء العقبة مدير أشغال المفوضية المهندس محمود خليفات بتنفيذ أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة في عدد من أحياء المدينة .

 

وأوضحوا أن شوارع كثيرة من أحياء العقبة باتت مخيفة لعدد من المارين فيها، وأبرزها حي الرمال والوحدات الشرقية، مضيفين أن كثيرا من مصابيح تلك الأعمدة أصبحت معطلة، واخرى إضاءتها خافتة .//