ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه
العقبة

"فوكس للإنتاج الاعلامي" أول مشروع شبابي ينطلق من العقبة

{clean_title}
الأنباط -

بجهود 15 شخصا

 

 

العقبة –الانباط- طلال الكباريتي

 

باشر مكتب فوكس لانتاج الأفلام والدعاية والإعلام بعمله مؤخرا في سوق الثامنة الجديد بالعقبة .

 

ويعد هذا المكتب أول مشروع انطلق بجهود 15 شابا من العقبة، شاركوا في بداياته بعدد من المبادرات حتى تمكنوا من استئجار مكتب لهم وبآلات تصوير متطورة .

 

وقال مدير مكتب فوكس للإعلام هيثم المومني أن عملهم انطلق بجهود شبابية، ركزوا على التثقيف و تنمية مهاراتهم .

 

وأضاف المومني للأنباط أن عملهم في هذا المكتب يختص بالتصوير الدعائي والفيديو والفوتوغرافي والتمثيلي وإنشاء مواقع على الانترنت وإدارتها لمدة ستة أشهر مع تمويلها .

 

وبين أن عمل المكتب يتضمن أيضا التدريب على التصوير والمونتاج بالتعاون مع الهيئة الملكية لصناعة الأفلام، بالاضافة الى عمل مطبوعات ومنشورات دعائية بالاضافة الى الاستشارات ضمن هذا العمل .

 

وذكر المومني أن فوكس للإعلام بصدد الانتهاء من تنفيذ فيلمين توعويين عن آفة المخدرات و آخر عن الجيش الأردني، ويشارك فيه عشرة شباب من الفريق .

 

وأكد المومني أن المكتب جاء بجهود الفريق الشخصية، ولم يتلق أي دعم من أي جهة، مشيرا الى أنهم استعانوا في بداية عملهم على شراء كاميرات بأقساط شهرية .

 

وكشف أن عمل الفريق ضمن هذا المكتب سيركز على دعم شباب العقبة في مجال الإعلام وتنمية مهاراتهم في التصوير والمونتاج، بالاضافة الى دعم المبادرات الشبابية الهادفة بالعقبة .

 

وأعرب المومني عن أمله في تعاون الأجهزة الأمنية، مشيرا الى أن طموحه أن يكون المكتب داعما لنشاطات قسم العلاقات العامة والإعلام للأجهزة الأمنية .

 

وثمن فريق فوكس جهود محافظ العقبة حجازي عساف لدعمه بالتنسيق مع الأجهزة الامنية لتسهيل مهمة تصويرهم فيلمهم التوعوي في العقبة .

 

كما ثمن جهود رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة لدعمهم المعنوي، بالاضافة الى مجلس محافظة العقبة لاستضافتهم الفعالية التي نظموها مؤخرا في نادي الأمير راشد بالعقبة .

 

وكشف المومني أن الفريق يعمل لتنظيم احتفال في مدرج ساحة القلعة ، يسلط فيه الضوء على قضايا توعوية من العقبة، ويتخلله فقرات غناء ومسرحية وتكريم لأشخاص فاعلين في العقبة .

 

وأعرب المومني عن أمله في التشاركية بالعمل مع سلطة العقبة وجهات استثمارية كبيرة في العقبة، كشركة العقبة لإدارة الموانىء و التطوير و أيلة وسرايا .//