اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

ويلكينز مدرب النشامى السابق يصارع الموت

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

بعد تعرضه لأزمة قلبية، يرقد راي ويلكينز، القائد السابق لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، والمدير الفني الاسبق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في حالة حرجة في مستشفى بالعاصمة البريطانية لندن. وأعلن المستشفى عبر حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي امس : "يتلقى راي ويليكنز العلاج في مستشفى سان جورج، وحالته حرجة". وأضاف: "طلبت أسرته احترام خصوصيته في هذا الوقت، ونحن كشفنا عن هذه المعلومات بعد موافقتها". ونقلت تقارير عن زوجته قولها إنه عانى من توقف في القلب، وإن الأطباء أدخلوه في غيبوبة صناعية.
وشارك ويلكينز (61 عاما) في 84 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا ما بين 1976 و1986.كما لعب أكثر من 150 مباراة في كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز ولعب أيضا لفترات قصيرة في الخارج مع ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.وخلال مسيرته التدريبية التي امتدت على مدار 20 عاما تولى تدريب كوينز بارك رينجرز، وفولهام والمنتخب الأردني كما عمل مساعدا في تشيلسي فترتين منفصلتين.