اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

منتخب النشميات يواصل الاعداد ويعلن تشكيلة اسيا

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

يواصل المنتخب الوطني للسيدات تحضيراته قبيل انطلاقة بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي يستضيفها الاردن من 6-20 نيسان المقبل، حيث تكمن أهميتها كونها المحطة المؤهلة لكأس العالم للسيدات فرنسا 2019. وتم تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة الى مجموعتين، تضم الأولى منتخبات الأردن والصين وتايلند والفلبين، فيما حلت اليابان وأستراليا وكوريا الشمالية وفيتنام في المجموعة الثانية. ومن المقرر ان يدخل المنتخب الوطني تجمعه الرسمي لبطولة كأس للسيدات اعتباراً من غدا، حيث يعسكر في أحد فنادق العاصمة عمان.وقرر الجهاز الفني إغلاق جميع تمارين المنتخب اعتباراً من الثلاثاء المقبل، بحيث تكون الربع الساعة الأولى منه مفتوحة أمام وسائل الإعلام المختلفة. ويأتي هذا التوجه من أجل الحفاظ على التركيز والعمل على تهيئة كل ما يلزم بغية تحقيق الهدف المنشود والأسمى لمشاركة المنتخب الوطني في النهائيات الآسيوية، والمتمثل بتحقيق الحلم بالتأهل لكأس العالم للسيدات.ويستمر المنتخب بإجراء تدريباته اليومية استعداداً لمباراة الافتتاح امام الفلبين، والمقرر اقامتها عند الثامنة من مساء الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي.ويواجه نظيره التايلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الاثنين 9 نيسان على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ويختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة الصين الخميس 12 من ذات الشهر على ستاد عمان الدولي.

الى ذلك، أعلن الجهاز الفني عن قائمته شبه النهائية للنهائيات الآسيوية، والتي تضم 24 لاعبة، سيتم تقليصها الى 23 لاعبة قبل انطلاقة العرس الآسيوي. وضمت اللاعبات: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، روزبهان فريج، رند ابو حسين، هبة فخر الدين، لانا فراس، ياسمين خير، آية المجالي، هيا خليل، أنفال الصوفي، هناء الكوشة، تسنيم ابو الرب، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر، علياء ابو الهوى، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، ميساء جبارة، عبير النهار، سارة ابو صباح، تالا البرغوثي. يذكر ان كادر المنتخب يضم المدير الفني مايكل ديكي، مدير المنتخب سوسن الحساسين، المدرب خورخي كروز، مدرب حراسة المرمى وليد ميخائيل، مدرب اللياقة البدنية كريم ملّوش، المسؤول الإعلامي ينال مالكوش، طبيب المنتخب د. نزار البشتاوي، المعالجتين سندس المصري ولانا جوردان، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.