اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

مدرب ألاهلي غاضب من التحكيم بعد السقوط أمام الفيصلي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أبدى الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب أهلي جدة، غضبه من عدم استفادة فريقه، من تقنية الفيديو، في الحصول على ركلتي جزاء، أمام الفيصلي، اليوم الجمعة.

وخسر الأهلي أمام مضيفه الفيصلي، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، بعد أن حسمت تقنية الفيديو، عبور تسديدة البرازيلي إدواردو، مهاجم الفيصلي، لخط مرمى الأهلي.

وقال ريبروف، في مؤتمر صحفي عقب المباراة "أعتقد أن الفريق كان مرهقًا للغاية، لأن هناك 9 لاعبين دوليين شاركوا مع المنتخب السعودي أمام بلجيكا قبل يومين، ثم سافروا لعدة ساعات عبر الطائرة، ليلعبوا اليوم في اللقاء".

وأضاف "لا يوجد مكان في العالم، يلعب فيه لاعب، مباراتين، خلال يومين فقط، أرى أن اللاعبين الدوليين كانوا يستحقون يوم راحة إضافي على الأقل، ولكن هذا ليس السبب الوحيد، وإنما توجد مجموعة من الأسباب، أهمها أننا لم نستغل الفرص".

وتابع "إذا كان الحكم رأى هدف الفيصلي، من خلال تقنية الفيديو، فلماذا لم يشاهد ركلتي جزاء يستحقهما أهلي جدة، بنسبة 100 بالمئة؟".

وختم ريبروف، حديثه بقوله "عموما نحن خسرنا بطولة، والآن تركيزنا ينصب على الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا".