اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

إبراهيموفيتش يشيد بجاتوزو المحارب وأليجري الخبير

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أشاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بزميله السابق جينارو جاتوزو مدرب ميلان الحالي، وماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم السبت بالدوري الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش المنتقل حديثًا للوس أنجليس جالاكسي الأمريكي في مؤتمر صحفي: "عرفت جاتوزو كزميل في ميلان، انت لا تحتاج إلى شرح كيفية الفوز إليه، فهو يعلم ذلك جيدًا جدًا".

وأضاف: "جاتوزو لديه الكثير من الجوع للفوز، يفعل أشياء عظيمة للنادي، أنا سعيد بالنسبة له، لأنني أحبه كشخص، وأحببته كلاعب، إنه الشخص الذي يحفزك كثيرًا، ليس فقط على أرض الملعب بل خارجه أيضًا".

وتابع: "لا يوجد الكثير مثله، إذا كنت ذاهبا للحرب، فسوف يكون بالتأكيد أحد الأشخاص الذين سوف أستعين بهم معي، هو دائما بجانبك إذا كنت بحاجة إليه".

وعن مدرب يوفنتوس قال صاحب الـ36 عاما: "أليجري يعرف ما يجب القيام به لتحقيق الانتصار، فاز مع ميلان من قبل، والآن يفوز أيضا مع يوفنتوس".

واختتم: "عندما عرفت أليجري، كان في بداية مسيرته التدريبية، الآن لديه خبرة أكبر، لقد فعل أشياء عظيمة".

يشار إلى أن إبراهيموفيتش سبق له اللعب من قبل في ناديي يوفنتوس وميلان.