افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح ورشة توعوية في عجلون حول أثر الرياضة على المجتمع النجار تفتتح سمبوزيوم النحت الدولي ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردن يسيّر 100 شاحنة جديدة من المساعدات لسكان غزة فارس سعيـد رئيساً لمجلــس الاستثمار في الشبكة العربية للإبـداع والابتكــار تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين ندوة ثقافية تستعيد ارث الشاعر الفلسطيني الراحل درويش
رياضة

نيمار يفرض شرطًا صعبًا للبقاء في سان جيرمان

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - كشفت العديد من التقارير، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لإقالة مدربه أوناي إيمري، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد توديع دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني.

وظهرت العديد من الاسماء المرشحة لقيادة سان جيرمان، الذي يعج بالكثير من النجوم العالميين، ويبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيحدد هوية مدرب الفريق، في الموسم القادم.

وذكر موقع سبورت، أن نيمار، يشترط تولي زين الدين زيدان، مهمة تدريب باريس سان جيرمان، من أجل البقاء داخل أسوار الفريق الفرنسي، في الموسم القادم.

وأضاف الموقع، أن النجم البرازيلي نيمار، يتمنى العمل، تحت قيادة زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وأشار الموقع، إلى أن نيمار، وفقًا للبرنامج الإسباني الشرناتيجو، يريد من رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، التعاقد مع زيدان، الذي يستطيع قيادة فريق العاصمة الفرنسية، للتألق على الصعيد الأوروبي.

من جهة أخرى، يُصارع زيدان، من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي وإنقاذ موسم الملكي، إذ ودع الفريق، كأس ملك إسبانيا، وتبدو مهمته شبه مستحيلة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، في ظل تألق نادي برشلونة اللافت هذا الموسم.

يُشار إلى أن نيمار، يغيب عن الملاعب منذ مدة، بسبب الإصابة، ويُتوقع عودته إلى المستطيل الأخضر، قبل انطلاق بطولة كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.