عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

الشيخ فيصل الحمود: الكويت كانت ولاتزال في مقدمة الدول الداعمة لفلسطين

{clean_title}
الأنباط -

 أشاد محافظ الفروانية سفير الكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية السابق الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بكتاب 'الكويت والفجر الفلسطيني' الذي تم إشهاره مؤخرا في مركز الحسين الثقافي برعاية رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز . مؤكدا خلال اتصال هاتفي أجراه مع مؤلف الكتاب رجا طلب غداة الإشهار أن العلاقة المميزة والتاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين الكويتي والفلسطيني تستحق التوثيق.

وأشار إلى التزام دولة الكويت المبدئي والثابت بدعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة ووقوفها إلى جانب قضيته العادلة ، لاسيما أن القيادة الكويتية عملت منذ ثلاثينيات القرن الماضي و قبل النكبة الفلسطينية الأولى على نصرة شعب فلسطين وقضيته العادلة وكان لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح صولاته وجولاته في نصرة الحق الفلسطيني .

واستطرد الشيخ فيصل الحمود قائلا ان الشعب الكويتي كان رائدا في احتضان أشقائه الفلسطينيين على مر العقود والمراحل الماضية، لافتا إلى أن دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا لم تتوان لحظة عن مساندة الأشقاء الفلسطينيين الذين سجلوا البطولات وهم يحمون مقدسات المسلمين بصدورهم العارية.
وتطرق الشيخ فيصل الحمود الى الدور الفعال الذي قامت به الكفاءات الفلسطينية في بناء نهضة الكويت والأثر الذي تركته في نفوس الكويتيين وذكر ان من حق أجيال الأمة الاطلاع على هذه الصفحات المشرقة من العلاقات الأخوية التي قل نظيرها