ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح ورشة توعوية في عجلون حول أثر الرياضة على المجتمع النجار تفتتح سمبوزيوم النحت الدولي ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردن يسيّر 100 شاحنة جديدة من المساعدات لسكان غزة فارس سعيـد رئيساً لمجلــس الاستثمار في الشبكة العربية للإبـداع والابتكــار تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين
رياضة

البرازيل تسعى للثأر من المانيا ومواجهة بين فرنسا وروسيا

{clean_title}
الأنباط -

 

 

مدن  - وكالات

 

 

 

تخوض المانيا بطلة العالم مواجهة البرازيل الودية في برلين من دون مهاجمها توماس مولر وصانع العابها مسعود اوزيل، بحسب ما اعلن الاتحاد المحلي. وغادر اللاعبان تشكيلة المدرب يواكيم لوف كما كان متفقا عليه قبل التجمع، وذلك بعد التعادل مع اسبانيا 1-1 في دوسلدورف الجمعة، اعدادا لمونديال 2018 في كرة القدم. وسجل مولر هدفا رائعا لالمانيا بتسديدة من 20 مترا. وسيجري لوف امام البرازيل خمسة تغييرات على تشكيلته الاساسية. والى مولر واوزيل، سيريح المدرب لاعب الوسط سامي خضيرة الذي خرج الجمعة بعد تعرضه لصدمة "على سبيل الاحتياط" بحسب مدربه. الى ذلك يسعى راقصي السامبا الثار من المنتخب الالماني بعد الهزيمة التاريخية في نصف نهائي مونديال 2014 في البرازيل في نصف النهائي بنتيجة 7-1 ، حيث نفس الظروف تواجه البرازيل بغياب النجم الكبير نيمار بسبب الاصابة الذي تعرض لها مع فريقه باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي ، ويذكر ان نيمار غاب عن مبااة الكارثة في المونديال الماضي .

المنتخب الفرنسي الذي تلقي صفعة قوية في آخر ودياته ضد كولومبيا، يلاقي منتخب روسيا، في إطار تجهيزات نهائيات كأس العالم، وللتحضير بشكل جيد قبل خوض هذه النهائيات، ويأمل كل منتخب منهم أن يحظي بإستعداد جيد من أجل معالجة أخطاءه والتي يقع فيها في اللقاءات الأخيرة. منتخب فرنسا يطمح في أن يتجاوز الهزيمة الماضية ضد كولومبيا خصوصا أنها مباراة ودية، ويأمل المدير الفني في معالجة الكوارث الدفاعية وأيضا حلول لخط الوسط، من أجل إعادة الثقة للفريق مرة آخري في الودية ضد روسيا، والتي ستكون هامة للغاية. المنتخب الروسي منظم مونديال كأس العالم، يسعي هو الآخر في تجاوز الخسارة الماضية ضد المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيفة، ويأمل في أن يعالج الأخطاء الدفاعية، وسيكون اللقاء متابع بشكل كبير في المنطقة العربية، خصوصا أنه يقع في ضمن مجموعة تضم كلا من مصر والسعودية وأخيرا أوروجواي.