ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح ورشة توعوية في عجلون حول أثر الرياضة على المجتمع النجار تفتتح سمبوزيوم النحت الدولي ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردن يسيّر 100 شاحنة جديدة من المساعدات لسكان غزة فارس سعيـد رئيساً لمجلــس الاستثمار في الشبكة العربية للإبـداع والابتكــار تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين
رياضة

غموض حول مستقبل مهاجم الريال ومدافع برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

 

 

مدريد – وكالات

 

 

 

 

يسيطر الغموض على مستقبل الويلزي جاريث بيل، مع ريال مدريد الإسباني، وسط عدة تقارير، تربطه بالرحيل عن الملكي، عقب نهاية الموسم الجاري. ويتواجد جاريث بيل، حاليا في الصين، مع منتخب بلاده، حيث سيخوض اليوم، المباراة النهائية لبطولة كأس الصين الدولية. وقالت صحيفة "الديلي ميل"، إن الأجواء في الصين، يبدو أنها نالت إعجاب واستحسان جاريث بيل. ونقلت عن اللاعب قوله "إنه بلد عظيم وشعب عظيم أيضا، كلما جئت إلى الصين، أحظى باستقبال رائع ومدهش من المعجبين، رحبوا كثيرا بنا جميعا، وليس أنا فقط". وواصل "إنهم يعتنون بنا جيدا، وأنا متأكد من أنني إذا جئت إلى هنا، فسوف يتم الاهتمام بي جيدا، وسأصبح أحسن حالا". وحول مستقبله مع ريال مدريد، تابع "لست متأكدا من ذلك، لم أنظر بعيدا إلى هذا الحد". ورغم أن الدوري الصيني يعد وجهة محتملة لبيل، فإن العودة إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد إلى توتنهام أو مانشستر يونايتد، قد يكون الأقرب له، إذا ما غادر ملعب البرنابيو، الصيف المقبل. كشفت تقارير صحفية، عن أزمة في تمديد نادي برشلونة، لعقد مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، بسبب طلبات الأخير المالية، التي يراها الفريق الكتالوني، بأنه غير معقولة. وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت"، فإن أومتيتي يشترط الحصول على 9 ملايين يورو سنويا كراتب صافي، من أجل تجديد عقده مع البلوجرانا. ورفضت إدارة برشلونة، طلب الدولي الفرنسي، الذي يريد دخول الفئة الثانية في الرواتب بالنادي، والتي تضم لاعبين مثل لويس سواريز وآندريس إنييستا. وتابعت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد الذي يدربه جوزيه مورينيو، مستعد لدفع 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد صامويل مع برشلونة، والراتب الذي يريده اللاعب، من أجل الحصول على توقيعه. وشددت الصحيفة، على أنه حتى اللحظة الراهنة، أومتيتي أصبح بعيدا عن التمديد مع برشلونة، ويقترب من الرحيل نحو مسرح الأحلام، في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، والذي تعاقد مع أومتيتي، سيحاول إقناع المدافع الفرنسي، بالتوقيع على عقد جديد بالرغم من صعوبة ذلك.