اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة حبس مصري ترك الحشيش بجوار رضيعه .. فكاد يفقد حياته مخاطر ارتداء النظارات الشمسية دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية العراق .. شاب يخسر حياته خلال تزاحم على وجبة "القيمة" الشعبية الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة

عودة انس وغياب يوسف عن تدريب النشامى

عودة انس وغياب يوسف عن تدريب النشامى
الأنباط -

الانباط - كثف المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة نظيره الفيتنامي في الخامسة مساء الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2019. وأجرى المنتخب الأردني تدريبًا مساء الأحد على استاد عمان بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، وبحضور الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر. واشتمل التدريب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بنقل الكرة في المساحات الضيقة والإنهاء المثالي للهجمات، وسرعة استرجاع الكرة. وشهد المران عودة أنس بني ياسين إلى التدريبات الجماعية، فيما واصل ياسين البخيت ومحمد الدميري التدريبات التأهيلة تحت إشراف الجهاز الطبي، في محاولة لضمان جاهزيتهما قبل مواجهة فيتنام. وفضل الجهاز الفني إراحة يوسف الرواشدة بعد أن شعر ببعض الألم، بانتظار تشخيص حالته غدًا. ومن المنتظر أن يخوض النشامى التدريب الأخير عصر الإثنين على استاد الملك عبدالله، يعقبه مباشرة خوض المنتخب الفيتنامي لتدريبه. وكان المنتخب الفيتنامي بدأ تدريباته الأحد على ملعب السلط، بعدما وصل عمان مساء أمس السبت.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير