العقبة

افتتاح دورة اصدقاء الشرطة في قاعة نشاطات مدرسة خولة بنت الازور

{clean_title}
الأنباط -

 

الانباط - العقبه - خليل الفرايه

- افتتح اليوم الاثنين في قاعة نشاطات مدرسة خولة بنت الازور  دورة اصدقاء الشرطة بالتنسيق مع قسم الشرطة المجتمعية في قيادة اقليم العقبة .


وأكد المحاضر الرائد نائل ابوعريشه رئيس قسم الشرطة المجتمعية  على مبدأ التشاركية ما بين جهاز الامن العام ومؤسسات المجتمع المحلية واستمرارا لنهج التواصل الدائم مع المواطنين في كافة المجالات من خلال عقد العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية والإرشادية في كافة المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن العام والتي تهم كافة شرائح المجتمع.


وأشار ابو عريشه الى ان الجهاز الأمني على استعداد تام للتعاون مع المواطنين في كافة المجالات لتلمس مشاكلهم واحتياجاتهم المجتمعية، مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تثقيف وتوعية المجتمع بدور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.


وأكد على ضرورة عقد دورات اصدقاء الشرطة والمرور لتوعية التدريبية الطلبة بأهمية دور رجل الامن في نشر الامن والأمان وتجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار.


وبينت مديرة المدرسة ان عقد الدورة جاء ضمن خطط وبرامج المدرسة التوعوية والتثقيفية في عدد من المجالات، مثمنا دور الشرطة المجتمعية لإعطاء الفرصة للطلبة للتدريب والتعليم على واجبات رجال الامن وأهمية الامن والسلم المجتمعي.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )