العقبة

التلفزيون الأردني يحلق بالعقبة بأحدث الأنظمة بالعالم

{clean_title}
الأنباط -

بحلة جديدة بالشكل والمضمون

 

الأنباط – نعمت الخورة

استكمالا لشعار "مسيرة وطن "  وهو شعار الانطلاقة الجديدة للتلفزيون الأردني الذي شهد مؤخرا نقله نوعية في الاداء والمضمون ، يحلق التلفزيون الاردني من جديد في محافظة العقبة بإعلان انطلاقة جديدة لمكتبه في العقبة  بإدارة الزميل الإعلامي معن هاني ابو دلو  .

وقال مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير أن هذه الانطلاقة  التي أوكلت إدارتها للاعلامي معن أبو دلو تأتي  بالاتفاق  مع  سلطة منطقة العقبة الأقتصادية  وتتمثل بإنشاء ستوديو ضخم جديد وعلى أحدث أنظمة بالعالم وبحلة جديدة بالشكل والمضمون .

وأشار نصير أن العقبة تشهد تطورات اقتصادية واستثمارية متسارعه نقلتها بشكل مهني وجديد الشاشة الأم مما حدا بإدارة التلفزيون للتفكير بشكل جدي بهذه الانطلاقة اضافة الى السعي لخدمة المجتمع المحلي وتلمس احتياجاته  بشكل اوسع .

بدوره أكد مدير مكتب العقبة الزميل معن أبو دلو أن  هذه الأنطلاقه تتيح فرصة لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون ولمحافظة العقبة في تغطية النشاطات بشكل أكبر وبنوعية وجودة عالية مشيرا ان المجال سيكون مفتوحا للمجتمع المحلي للمشاركة بمختلف  برامج التلفزيون .

وأضاف أبو دلو  ان الإدارات المهنية في التلفزيون الأردني والدعم الكبير الذي تقدمه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ساهم في انطلاقة هذا المولود الذي سيرى النور في غضون شهرين من الان .

ويتمتع  الزميل أبو دلو الذي استلم مهامه في إدارة مكتب التلفزيون الأردني في العقبة  بمهنية عالية  حيث وقع الاختيار عليه من قبل إدارة التلفزيون الاردني  لاستلام مهام مكتب العقبة منذ شهر تقريبا  للنهوض بالقطاع الاعلامي هناك ومواكبة الانطلاقة الجديدة التي يشهدها التلفزيون الأردني إضافة الى حرصه على  نقل الواقع  دون تزييف وملامسة مشاكل المواطن العقباوي ورفعها للمسؤولين هناك .

كما تشهد سلطة العقبة الاقتصادية انفتاحا  كبيرا على الاعلام الأردني  بترك الأبواب مفتوحة أمام اي جهة اعلامية  دون تمييز.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )