العقبة

"أيلة" تطلق الحملة الإعلانية لتسويق المرحلة الأولى

{clean_title}
الأنباط -

من مشروع شقق الغولف السكنية

العقبة 

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن إطلاق حملتها الإعلانية والإعلامية الخاصة بتسويق شقق الغولف السكنية في مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسموع إضافة إلى الفضاء الإلكتروني.

ومشروع  "شقق الغولف" الذي يقع ضمن مشروع أيلة في العقبة (البحر الأحمر)، مكون من عدد من الأبنية الحديثة والموزعة في أنحاء منطقة "تلال الغولف" والتي توفر وحدات سكنية تتراوح ما بين شقق ذات غرفة نوم واحدة وشقق ذات غرفتي نوم وشقق ذات 3 غرف نوم، وتمتاز بإطلالات مزدوجة على ملعب الغولف وبرك السباحة.

وتسعى أيلة عبر إطلاق هذه الحملة التسويقية لمشروع شقق الغولف السكنية إلى استقطاب عملاء محتملين من داخل وخارج المملكة، وبما يعزز من عملية الاستثمار في المراحل التالية للمشروع وأية مشاريع أخرى تنوي الشركة إطلاقها في المملكة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين :" هدفنا من وراء هذه الحملة التي أطلقناها بعد دراسات مستفضية للتعرف على واقع السوق والأسعار الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الراغبين بشراء شقق الغولف السكنية من داخل وخارج المملكة سواء لغايات التملك أو الاستثمار، وفي ضوء هذه الدراسات حرصنا على أن نقدم تسهيلات ميسرة بالتعاون مع أحد البنوك المحلية الى جانب الاسعار المنافسة للسوق المحلي، مشددا على أن سوق العقار الأردني يمتاز باستقراره وأمنه الاقتصادي والاجتماعي ، بما يعزز من فرص نجاح الاستثمار الحالي.

وأكد دودين أن فريق التسويق والمبيعات في الشركة أعد جميع الترتيبات اللازمة لإستقبال المواطنين الراغبين بالإطلاع على الشقق ومساحاتها وإطلالاتها بهدف اختيار ما يناسبهم منها، مشيرا إلى أن شقق الغولف التي شارفت الشركة على الانتهاء من مرحلتها الأولى  تمتاز بإطلالتها الخلابة على ملعب الغولف ومساحاته الخضراء، وتتميز المبانى السكنية بتصميمها المبتكر وتوزيعها بشكل متناسق.

كما  تمتاز هذه الشقق – وفقا لدودين -  بجودة تصميمها وكفاءة تنفيذها ومطابقتها لأعلى المواصفات والمقاييس العالمية، فيما يضم مرافق وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات المواطنين والمستثمرين الراغبين بنمط حياة عصري. //

ولفت دودين إلى أن "أيلة " قدمت من خلال استثماراتها في المملكة مفاهيم جديدة للاستثمار السياحي ساهمت بتنمية المجتمع المحلي عبر توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المنطقة.  

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )