سلوفانيا تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر أيلول بلدية السلط الكبرى تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية لتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة الانتفاضة في مواجهة التهجير ! الأشغال تنهي العمل بمشروع اعادة تأهيل لاجزاء من الطريق الملوكي في محافظة الطفيلة وفيات الأحد 1-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأربعاء الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير
مقالات ساخنة

الأمير هاري يقلع عن التدخين بطلب من خطيبته

الأمير هاري يقلع عن التدخين بطلب من خطيبته
الأنباط -

- أفادت تقارير صحافية بأن الأمير البريطاني هاري وافق على طلب خطيبته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، وهو الإقلاع عن التدخين، خاصة لأنها ليست مدخنة ولا تريد أن تتعرض للانبعاثات الناجمة عن السجائر.

ووفقا لموقع «ديلي ميل» البريطاني، أقدم الأمير على الإقلاع عن التدخين منذ فترة قصيرة بالفعل بمساعدة طبيبة متخصصة.

وتطمح ماركل، البالغة من العمر 36 عاماً، إلى تأسيس «عائلة جملية» مع الأمير هاري بحسب ما نقلته التقارير.
كما أكدت مصادر مقربة من ماركل للـ«ديلي ميل» أنها «تريد إنجاب الأطفال على الفور» بعد عقد قرانهما المقرر في مايو (أيار) المقبل. (الشرق الاوسط)