عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

عاجزا عن مقارعة مولر.. محامي ترمب يستقيل

{clean_title}
الأنباط -

عاجزا عن مقارعة مولر.. محامي ترمب يستقيل

 

واشنطن – وكالات

 

نقلت صحيفة واشنطن بوست أن جون داود المحامي الخاص للرئيس الأميركي دونالد ترمب استقال من عمله وسط تغييرات في الفريق القانوني للرئيس، إذ يبحث ترمب عن سند قوي لمواجهة المحقق الخاص روبرت مولر.

وقالت الصحيفة نقلا عن ثلاثة مصادر إن داود استقال الخميس، استنادا إلى رغبة مشتركة بينه وبين ترمب الذي فقد الثقة في قدرته على التعامل مع تحقيق مولر في شبهات تواطؤ بين حملة ترمب الانتخابية وروسيا.

وكتب داود إلى "واشنطن بوست" عبر البريد الإلكتروني "أحب الرئيس وأتمنى له الخير". وقالت المصادر إن داود ساءه سعي ترمب مؤخرا لتوظيف محامين جدد.

وأضافت المصادر أن داود دخل في سجالات مع الرئيس في الأسابيع الأخيرة، من بينها اختلافه بشدة على إستراتيجية قانونية.

وأشار مراسل الجزيرة ناصر الحسيني إلى أن داود كان مسؤولا عن ترتيب الدفاع القانوني أمام مولر، وأنه هو من نصح الرئيس بألا يقبل أبدا طلب مولر جلسة تحقيق معه.

وذكر المراسل أن المحامي جو دي جينوفا -الذي ضمه ترمب إلى فريقه القانوني الأسبوع الماضي- قريب جدا من موقف ترمب السياسي، ويرى أن "الدولة العميقة الأميركية" تآمرت على الرئيس وهي التي وضعته في كل هذه التعقيدات.

ونشرت "واشنطن بوست" الاثنين الماضي أيضا أن ترمب حث مساعديه على مخاطبة نجم المحاماة ثيودور أولسون للانضمام إلى فريقه القانوني، في الوقت الذي يحاول فيه التصدي لاتهامات محتملة بعرقلة مجرى العدالة.