أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

المنافسة تشتعل على صدارة دوري المظاليم

{clean_title}
الأنباط -

المنافسة تشتعل على صدارة دوري المظاليم

 الانباط – عمر الزعبي

  شهد الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم, إثارة كبيرة على صعيد مراكز المتقدمة, بعدما استغل الصريح تعثر السلط, ليصعد ويشاركه صدارة الدوري, برصيد 10 نقاط. شريط الافتتاح للاسبوع الرابع قصه فريقي سحاب وشباب الحسين, عندما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي, ليرفع سحاب رصيده الى 4 نقاط في المركز الحادي عشر, وخلفه شباب الحسين برصيد 3 نقاط.

وحقق كفرسوم فوز كبيرا على الطرة بستة اهداف مقابل هدف وحيد, ليصعد كفرسوم الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط, وليتجمد رصيد عند 6 نقاط في المركز السادس, وكان لمحترف كفرسوم سي سي اربعة اهداف من اصل ستة, الامر الذي جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 8 اهداف. واقتنع العربي والاصالة بالتعادل الايجابي 1-1 , ليرفع العربي رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع, وذات الرصيد بالنسبة للاصالة.

كما تعادل الكرمل والوحدة ايجابيا 1-1 , في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير حسن في اربد, ليرفع الكرمل رصيده الى 7 نقاط, على بعد من ثلاث نقاط من اصحاب الصدارة, ورفع الوحدة رصيده الى 5 نقاط في المركز العاشر.

وفاز اتحاد الرمثا بهدف دون رد على نادي الجليل, ليرفع اتحاد الرمثا رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس, بينما بقي الجليل في المركز الاخير دون نقاط. وحقق فريق الصريح فوزا ثمينا على فريق دار الدواء بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت يوم اول على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، سجله اللاعب أحمد الحوراني، ليرفع الصريح رصيده الى 10 نقاط. وفي ختام الاسبوع,  تعادل فريقا بلعما والسلط بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء , ليرفع السلط رصيده الى 10 نقاط, بينما رفع بلعما رصيده الى 5 نقاط.