بلدية السلط الكبرى تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية لتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة الانتفاضة في مواجهة التهجير ! الأشغال تنهي العمل بمشروع اعادة تأهيل لاجزاء من الطريق الملوكي في محافظة الطفيلة وفيات الأحد 1-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأربعاء الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله
مقالات ساخنة

بسبب هذا الخطاب... هل الملكة إليزابيث تفضّل كيت ميدلتون عن ميغان ماركل

بسبب هذا الخطاب هل الملكة إليزابيث تفضّل كيت ميدلتون عن ميغان ماركل
الأنباط -

انتشرت تكهنات عديدة مؤخرا بأن الملكة إليزابيث لا تحب الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، خطيبة حفيدها الأمير هاري، بعد تحليل صياغة خطاب موافقتها على زواجهما.

واتسم الخطاب بالجدية والرسمية الشديدين، والذي جاء فيه: أعلن موافقتي على عقد زواج حفيدي العزيز الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد، أمير ويلز، من ريتشيل ميغان ماركل، وهي الموافقة التي أعلنها لِتُصدق بالختم الأعظم للمملكة، ولتُحفظ في سجلات المجلس الخاص.


​وتم مقارنة موافقة الملكة إليزابيث على زواج ميغان ماركل، بخطاب موافقتها على زواج كيت ميدلتون من حفيدها الأمير وليام، والذي أشارت إليها فيه بـ "محبوبتنا التي تحظى بثقتنا، كاثرين إليزابيث ميدلتون".

ولكن في المقابل، نفى البعض هذه المزاعم، وأكدوا أن الخطاب لم ينتقص من قدر ميغان ماركل على الإطلاق؛ موضحة أن خطاب كيت كيدلتون كان من أجل صك الموافقة، الذي يتم قبل فترة قصيرة من يوم الزفاف، وليس من أجل ميثاق الإعلان مثل حال خطاب ميغان.

كما ذكر حساب على "تويتر" يحمل اسم "جيرتس رويالز"، أن الصياغة ذاتها استخدمت في الموافقتين الخاصتين بزواج الأميرين ويليام وهاري في سجلات المجلس الخاص على الإنترنت.


و​أعلن القصر الملكي أن زواج الأمير سيكون يوم 19 من شهر مايو/ أيار المقبل.