أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

صلاح يتفوق على نجوم أوروبا الكبار

{clean_title}
الأنباط -

 

 لندن - وكالات

واصل الدولي المصري، محمد صلاح، تألقه في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعد أن سجل رباعية ضد واتفورد وصل بها إلى الهدف 28 في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج. وأصبح محمد صلاح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن اللاعب المصري يتصدر سباق الحذاء الذهبي، حيث يملك 56 نقطة من 28 هدفا، ويأتي خلفه كل من ليونيل ميسي وإدينسون كافاني وتشيرو إيموبيلي وهاري كين بنفس الرصيد (48 نقطة، و24 هدفا).ويأتي في المركز السادس جوناس مهاجم بنفيكا البرتغالي الذي يملك 31 هدفًا ورصيد نقاطه 46.5، ثم روبرت ليفاندوفسكي (46 نقطة و23 هدفا)، ثم لويس سواريز وأجويرو (21 هدفا و42 نقطة)، وأخيرًا نيمار (20 هدفا و40 نقطة).

من جهة اخرى قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، إن مهاجمه المصري محمد صلاح في طريقه للوصول إلى مستوى اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبي العالم، لكنه ليس راغبا في مقارنته مع مهاجم برشلونة الأرجنتيني.وأحرز صلاح 36 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، وهي أكبر حصيلة يحرزها لاعب في ليفربول في أول موسم له مع الفريق. وردا على سؤال عن أوجه الشبه بين صلاح وميسي في طريقة اللعب، أجاب كلوب: "صلاح في طريقه للوصول لذات المستوى وهذا أمر جيد، لكنني لا أعتقد أن صلاح أو أي لاعب آخر يرغب في مقارنته بميسي". وتابع: "ميسي يقوم بما يقوم به طوال قرابة 20 عاما أو نحو ذلك، وآخر لاعب أعرفه كان له نفس التأثير على أداء فريقه هو دييجو مارادونا". وأتم كلوب: "مسيرة محمد تمضي بصورة رائعة، واستقرار مستوى أداء صلاح يصب في صالحنا، فهو يساعد الفريق كثيرا، وزملاؤه يحبون اللعب بجواره، ويبادلهم هو نفس الشعور وهذا أمر جيد".

.