أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

مباريات متوازنة بالدوري الايطالي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

روما – وكالات

 

 

تنوي إدارة نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس/آذار الجاري، بدء المفاوضات مع المدير الفني للروسونيري جينارو جاتوزو من أجل تمديد عقده. وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية إن ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لميلان، وماسيمليانو ميرابيلي المدير الرياضي لديهما اقتناع كبير بأهمية بقاء جاتوزو في القيادة الفنية للروسونيري.

وظهر ميلان بصورة قوية مع جاتوزو الذي تولى المهمة منتصف الموسم الحالي، بعد إقالة فينشينزو مونتيلا، علمًا بأنها التجربة الأولى له كمدرب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وأشارت الصحيفة إلى أنه من المهم للمدرب صاحب الـ40 عامًا أن يتم رفع راتبه الحالي، حيث لا يزال يتقاضى 120 ألف يورو في الموسم، وهو نفس المقابل عندما كان مديرًا فنيًا لفريق الشباب بالنادي.

وأوضحت أن ميلان سيقدم لجاتوزو عرضًا لتجديد تعاقده حتى 30 يونيو/حزيران 2020، مقابل 2 مليون يورو في الموسم الواحد، مع إمكانية زيادة هذا الراتب حال نجح في حصد كأس إيطاليا أو تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي. يذكر ان ميلان ودع من مسابقة الدوري الاوروبي بعد خساراته بارضه بالسان سيرو من ارسنال الانجليزي بنتيجة 2-0 وبالاياب تلقة هزيمة بثلاثية مقابل هدف وبهذا ودع المسابقة رسمياً علماً ان لاعبي الفريق احتجوا على اداء الحكم واصفين ما حدث بالمهزلة الكروية .

ويلتقي اليوم ميلان مع كييفو فيرونا واتلانتا مع هيلاس فيرونا ، فيورنتينا يستضيف تورينو ،، وروما يواجه كروتوني ، اما كالياري يلعب مع بينفينتو ، ولقاء ناري يجمع جنوى ونابولي واخيرا يلتقي بولونيا ولا تسيو . وشهد هذا الموسم من الدوري الايطالي منافسة خاصة بين يوفينتس ونابولي على الصدارة المتقلبة بين الفريقين ويزاحم انتر ميلان فرق المقدمة املاً بالاستفادة من اللقب بنهاية المطاف . وعلى ترتيب هدافي الدوري يتربع على عرش الهدافين لاعب لاتسيو شيرو ايموبيلي 24 هدف ، وبالمركز الثاني لاعب الانتر مارو ايكاردي 18 ، وثالثاً باولو ديبالا لاعب يوفينتس 17 هدف وبنفس عدد الاهداف لاعب سمبدوريا فابيو كوالياريلا ولاعب نابولي درايس ميتينز . ومن ثم جوانزو هجيواين لاعب يوفينتس 15 هدف .